الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيفي عبده تتبرع بـ4 ملايين جنيه لمركز لذوي الهمم

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 08:21 م
هير نيوز

تبرعت الفنانة فيفى عبده بمبلغ 100 ألف دولار، ما يعادل 4 ملايين و792 ألفًا و380 جنيهًا تقريبًا، وذلك من أجل دعم مركز راشد لأصحاب الهمم. وقد شاركت في حفل احتفالية المركز بمناسبة مرور 30 عامًا على تأسيسه، وقامت بتسليم التبرع خلال هذا الحدث.

وحرص العديد من النجوم في الوطن العربي على الحضور والمشاركة في هذه الاحتفالية، حيث تم تكريم عدد من الشخصيات البارزة في المجتمع بقيادة مدير عام المركز مريم عثمان.



تكريم عدد من الفنانين


وتم تكريم عدد من الفنانين والفنانات الذين قدموا إسهامات كبيرة في المجتمع الفني والاجتماعي، من بينهم الفنان الراحل محمود عبد العزيز، والفنان الراحل سمير غانم، والراحلة رجاء الجداوي، والفنان الراحل خالد صالح.

وقد تم تكريم أيضًا نخبة من الفنانين والفنانات البارزين مثل نبيلة عبيد، وسوسن بدر، وهاني رمزي، وأحمد خالد صالح، وروجينا، ولقاء سويدان، وصفية العمري، وماجدة زكي، وهالة صدقي، وسمية الخشاب، وسوزان نجم الدين، وحسين فهمي، ومنال سلامة.

وقامت أيضًا الفنانة فيفى عبده بتسليم جلابيتها من مسرحية "حزمني يا" ليتم بيعها بالحفل، حيث كانت قيمتها جزءًا من التبرع الكبير الذي قدمته لصالح المركز.

ويُعد مركز راشد لأصحاب الهمم من المؤسسات الرائدة في دعم وتقديم خدمات عالية لطلابه المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يسعى المركز إلى تشجيع الدمج التعليمي والاجتماعي، وتقديم أفضل الخدمات التعليمية والعلاجية المتكاملة لأصحاب الهمم.


ads
ads