الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيدي كرم توجه رسالة غامضة.. «تفاؤل وحكمة»

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 09:01 م
هير نيوز

شاركت الفنانة هيدي كرم صوراً على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وقد نشرت رسالة تحمل الكثير من الحكمة والتفاؤل.

رسالة غامضة من هيدي كرم


في رسالتها، أشارت هيدي كرم في رسالة غامضة إلى أن الحياة ليست دائماً إجازة سعيدة، وأنها تحمل الكثير من التحديات والصعوبات. وعلى الرغم من ذلك، فإنها تستحق أن نستمتع بها ونعيشها بكل ما فيها.

كما شاركت هيدي كرم تجربة صعبة مرت بها خلال إجازتها، حيث واجهت أزمة صحية لم تكن سهلة. ومع ذلك، فإنها أكدت على أهمية الأمل والإيمان في التغلب على الصعاب.



وختمت رسالتها بالتأكيد على أن ما نراه على وسائل التواصل الاجتماعي ليس دائماً الحقيقة، وأن وراء الابتسامات قد تكون هناك أحزان ودموع.

وفي إطلالاتها المختلفة، تحرص هيدي كرم على مشاركة متابعيها وجمهورها جميع جوانب حياتها وتجاربها، وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياق آخر، انضمت هيدي كرم إلى أسرة مسلسل "الوصفة السحرية"، والذي يعد من أبرز الأعمال المقرر عرضها في الموسم الشتوي. يعتمد المسلسل على بطولة جماعية تضم عددًا من نجوم الفن، ويأتي ذلك ضمن جهود مصنع الحكايات في تقديم أعمال درامية متميزة.

بهذه الطريقة، تظهر هيدي كرم كفنانة متعددة المواهب والتجارب، وتبث رسالة إيجابية وأمل لجمهورها من خلال أعمالها الفنية وتجاربها الشخصية.

اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»

ads
ads