الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون تحتفل بلقب الوصيفة على طريقتها الخاصة (صور)

الأحد 10/مارس/2024 - 06:53 م
ملكة جمال العالم
ملكة جمال العالم ياسمينا زيتون 2024

حصلت ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون على لقب الوصيفة الأولى في حفل ملكة جمال العالم 2024 الذي أقيم في مركز جيو للمؤتمرات في مدينة مومباي بالهند، يوم السبت، الموافق 9 مارس 2024، بينما توجت كريستينا بيشكوفا من جمهورية التشيك بلقب ملكة جمال العالم في هذا الحدث.




ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون 

وقد فازت التشيكية كريستينا بيشكوفا بلقب ملكة جمال العالم 2024 في حدث كبير أقيم في مركز جيو العالمي للمؤتمرات في مدينة مومباي الهندية. وتوجتها ملكة جمال العالم عام 2022 كارولينا بيلاوسكا من بولندا، فيما تعد الوصيفة الأولى لمسابقة ملكة جمال العالم ياسمينا زيتون من لبنان، في النسخة ال71 من المسابقة العالمية. 

بينما وصلت المتسابقة الهندية سيني شيتي على أرضها إلى المراكز الثمانية الأولى فقط من المسابقة العالمية، كما تأتي ملكة جمال العالم كارولينا بيلاوسكا من بولندا في المركز الثالث. 

فيما اختتمت المتسابقة آتشي أبراهامز من ترينيداد وتوباجو وليسيجو تشومبو من بوتسوانا بقية المراكز الأربعة الأولى في مسابقة ملكة جمال العالم ياسمينا زيتون، والتي جاءت وصيفة المسابقة. 


كيف احتفلت ملكة جمال العالم ياسمينا زيتون 2024 ؟

وفي سياق متصل، توجهت ياسمينا زيتون، والتي فازت بلقب الوصيفة من نسخة المسابقة 71 إلى منصات التواصل الاجتماعي للاحتفال بلقبها المرموق. 

حيث أهدت العارضة اللبنانية ياسمينا زيتون الفوز بلقب وصيفة ملكة جمال العالم 2024، والتي أقيمت في مدينة مومباي الهندية، إلى وطنها الأم لبنان.

بينما توجهت ملكة جمال العالم ياسمينا زيتون إلى وسائل التواصل الاجتماعي وأهدت الفوز لبلدها الأم، فيما قالت الشابة، البالغة من العمر 20 عاماً، في منشور على منصة إنستجرام: “يا لبنان، أنتم تستحقون العالم”.




ads