الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل حالة الطقس اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

الجمعة 26/أبريل/2024 - 09:29 ص
حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعات حول حالة الطقس اليوم الجمعة 26 أبريل 2024، حيث من المتوقع أن تشهد الأجواء انخفاضا في درجات الحرارة على عدة مناطق في مصر. وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس اليوم الجمعة 26 أبريل2024 ودرجات الحرارة المتوقعة:


 الظلراهر الجوية المتوقعة اليوم


- انخفاض في درجات الحرارة: تتوقع الهيئة انخفاض درجات الحرارة بقيم تتراوح من 4 إلى 3 درجات على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد.

- حالة الطقس: يُتوقع أن يكون طقس اليوم مائلاً للحرارة في القاهرة الكبرى والوجه البحري، حار على شمال الصعيد وجنوب سيناء، دافئ على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائلاً للبرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

- نشاط الرياح: تتوقع الأرصاد وجود نشاط للرياح على أغلب الأنحاء، مع احتمالية أن تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر، وجنوب سيناء والوادي الجديد.





قد تكون صورة ‏نص‏


مناطق سقوط الأمطار اليوم


من المتوقع سقوط أمطار خفيفة ورعدية أحياناً على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مع تحذير من وصولها إلى حد السيول على بعض المناطق. كما من المتوقع تساقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري ومدن القناة تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى.


- حالة البحرين الأحمر والمتوسط


 تكون حالة البحر المتوسط معتدلة، مع ارتفاع في أمواجه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية. أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر فتكون معتدلة أيضًا، مع ارتفاع في أمواجه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.



درجات الحرارة المتوقعة اليوم علي مدن ومحافظات الجمهورية


 أعلنت هيئة الأرصاد الجوية درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 26 أبريل2024 علي مدن ومحافظات الجمهورية وهذا بيانها


قد تكون صورة ‏نص‏


هذه التوقعات تأتي ضمن جهود الهيئة لتوفير المعلومات المهمة حول حالة الطقس للمواطنين والمقيمين في مصر، بهدف تعزيز التحضير والسلامة خلال تأثير الظروف الجوية المختلفة

ads