السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد ساخر من مي فاروق على منتقدي إطلالتها في السعودية

السبت 09/مارس/2024 - 11:30 ص
مي فاروق
مي فاروق

ردت الفنانة مي فاروق عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على منتقدي إطلالتها في حفلها الأخير بالسعودية بعد تعرضها لبوابل من الهجوم والانتقادات من قبل الجمهور.

 



رد مي فاروق على منتقدي إطلالتها في حفل السعودية

 

وكتبت مي فاروق: شكرا لكل الآراء اللي وصلت لي عن حفل امس. شكرا لكل الاراء الايجابيه ولكل الانتقادات المحترمه البناءه الراقيه كل احترامي للجميع".

 

وتابعت مي فاروق: "وأما عن اللي علقوا عن اللوك الخاص بيا امبارح انه غير لائق مع اني مش فاهمه ليه او اني كنت شبه الكائنات الفضائيه او cat woman وعدك ان شاء الله المره الجايه يكون اللبس سبايدر وومن او بدلة غطس. طب والله انا برضو بحبكم قوي".

 



حفل مي فاروق في السعودية

 

وغنت مي فاروق خلال الحفل مجموعة من أبرز الأغاني التراثية بطريقة عصرية متحضرة وهو كان العامل الأساسي للحفل الذي حرص المستشار تركي آل شيخ على تقديمه بأسلوب عالمي يجمع بين أصالة الأغاني التراثية وعصرية التوزيعات الجديدة.

 



خطوبة مي فاروق ومحمد عمروسي

 

يذكر أن الثنائي مي فاروق والفنان محمد العمروسي قد احتفلا مؤخرا بخطوبتهما في حفل عائلي بسيط حضره الأهل والأصدقاء ، ونشرت مي فاروق مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت : من قلبي شكراً، فرحتكم لينا غالية علينا، دعواتكم".

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع خطوبة الفنانة مي فاروق التي اقلها الجمهور بخليفة أم كلثوم بسبب امتلاكها حنجرة ذهبية وصوت رائع يشبة إلى حد كبير صوت كوكب الشرق، وانهالت التعليقات على منشور مي فاروق بعبارات من الحب والتهاني.

 

اقرأ أيضا.. 


ads
ads