الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ندى موسى وهند صبري تواصلان رحلتهما في «البحث عن علا»

الجمعة 26/أبريل/2024 - 06:26 م
هير نيوز

تواصل الممثلة ندى موسى بشخصية "نسرين" رحلتها مع صديقتها "علا عبدالصبور" التي تجسد دورها الفنانة هند صبري ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" الذي سيتم عرضه قريباً على منصة "نتفليكس". كما تتناول الأحداث تطور العلاقة الإنسانية وصداقة "نسرين" و "علا"، وكيف تزداد هذه العلاقة قوة مع مواجهة التحديات سوياً.




نسرين وعلا


تميزت الصداقة بين "نسرين" و "علا" في الجزء الأول من المسلسل بالشكل المثالي والمساعدة المتبادلة والدعم المتواصل. ومن المتوقع أن يستمر هذا التميز في الجزء الثاني، حيث ستواجه الشخصيتان مواقف جديدة تجعلهما أقرب وتزيد من ترابط صداقتهما.

كما أن الجمهور استمتع بالعلاقة بين الشخصيتين وأبدى إعجابه بالنصائح والدعم الذي تقدمه "نسرين" لـ "علا"، مما جعلها تحظى برواج كبير على منصات التواصل الاجتماعي.



ويعتبر المسلسل  تجربة جديدة للفنانة هند صبري والممثلة ندى موسى، حيث سبق لهما التعاون في مسلسل "هجمة مرتدة" والجزء الأول من "البحث عن علا". يشارك في بطولة العمل نخبة من الممثلين من بينهم هند صبري، ظافر العابدين، ندى موسى، سوسن بدر، طارق الإبياري، محمود الليثي وياسمين العبد.

من المتوقع أن يحقق الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" نجاحاً كبيراً بفضل تطور الأحداث والتركيز على العلاقات الإنسانية والصداقة، وستكون "نسرين" و "علا" في قلب هذه التجربة.




ads