الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من مدحت العدل على اتهامات محسن جابر بشأن إرث أم كلثوم

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 02:39 م
مدحت العدل ومحسن
مدحت العدل ومحسن جابر

علق رئس جمعية الملحنين والموسيقيين مدحت العدل على البيان الذي أصدره محسن جابر، بشأن امتلاك شركته لإرث أم كلثوم، وتلميحه إلى قيام الأول بالتربح من منصبه لصالح شركة العدل جروب التي يرأسها، مؤكدا أنه سيأخذ حقه بالقانون وسيقاضيه.



مدحت العدل: لدينا تنازل من أم كلثوم عن أعمالها


ذكر مدحت العدل في تصريحات صحفية أن ما ذكره محسن جابر هي مجرد مهاترات وليس لها أي أساسا من الصحة، مؤكدا أنه سيقاضيه، وسيأخذ حقه بالقانون وقال: "لدينا في الجمعية صورًا لتنازل أم كلثوم عن أعمالها لشركة صوت القاهرة، وكذلك زوجها الدكتور الراحل حسن الحفناوي، فإذا كان محسن جابر قد ربح قضية في غنوة، هذا ليس دليلًا على أي شيء".

وتابع: "أم كلثوم وصوتها، هو حق لشركة صوت القاهرة، وهي إحدى شركات الدولة، وليست لي أي علاقة بها، وبالتأكيد سيفصل بيننا القانون خلال الفترة المُقبلة"، وأشار إلى أن "إذا كان محسن جابر، مُستفيد من قانون حماية الملكية الفكرية، كونه صاحب شركة خاصة، فأنا لست مستفيدًا من أي شيء، ورئاستي لـ الجمعية بمثابة عمل تطوعي فقط".



كما تطرق مدحت العدل إلى حديث محسن جابر بشأن تربحه من رئاسته لجمعية الملحنين لصالحه شركة العدل جروب حيث قال: ""العدل جروب اعتدت على بعض المصنفات الفنية المملوكة له في مسلسلي  "1000 حمد لله على السلامة" و"جميلة"، اللذان عُرضا في موسم رمضان الماضي، مؤكدًا "أنه تم دفع الحقوق المادية لجمعية المؤلفين، وهو ليس له أي حقوق بخصوص هذا الشأن إطلاقًا، وإذا كان يرى عكس ذلك، فعليه اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".



محسن جابر


وكان محسن جابر قد أصدر بيانا للرد على البيان الذي أصدرته جمعية الملحنين والموسيقيين برئاسة مدحت العدل، وأشار في البيان إلى أحقيته شركته في امتلاك ارث أم كلثوم الغنائي، وأن الأخير قد تربح من منصبه لشركة العدل جروب.

اقرأ أيضا..

جمهور عمرو دياب يهاجم أحمد سعد بسبب «أنغامي»


ads
ads