الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصة زواج بطل الحشاشين أحمد عبد الوهاب وابنة صبحي خليل تشعل السوشيال ميديا

السبت 27/أبريل/2024 - 09:03 م
أحمد عبد الوهاب
أحمد عبد الوهاب

 حل الفنان الشاب أحمد عبد الوهاب الذي تألق بشكل كبير في مسلسل الحشاشين خلال الموسم الرمضاني 2024، ضيفاً على برنامج معكم منى الشازلي الذي يعرض على شاشة أون تقديم الإعلامية منى الشازلي وتحدث خلال الحلقة عن علاقة بزوجته وقصة زواجهما الغريبة.

 




أحمد عبد الوهاب يروي قصة زواجه


 

وقال الفنان أحمد عبد الوهاب أنه تزوج بعد خطوبته ب 10 أيام فقط  من تقدمه لخطبة ابنة صبحي خليل قائلا: فرحنا اتعمل في 10 أيام، وسألت والدها وحددنا الموعد بعد أسبوعين، وكانت الشقة ناقصة حاجات لازم نشتريها ومفيش مطبخ، وحجزنا الفرح قبله بأسبوع، واتجوزنا وقعدنا في الفندق يوم.

 



وأشار الفنان أحمد عبد الوهاب أنه كان من المفترض أن يسافروا لقضاء شهر العسل ولكن حدثت بعض المشاكل في تخليص الورق اللازم مما دفعهم للاستقرار في منزلهم الذي لم يكن يحوي أي عفش أو تجهيزات.

 

وبدورها علقت زوجة الفنان أحمد عبد الوهاب  قائلة: كل اللي يعرفنا عارف إنها علاقة غير طبيعية، ومفيش بيني وبينه حاجات لازم نرسمها على بعض علشان نبقى كيوت، إحنا مطرقعين، ودا أهم ما يميز علاقتنا.

 


اقرأ أيضا..

نبيلة عبيد تهنئ إلهام شاهين بعيد ميلادها على طريقتها







صبحي خليل عن زواج ابنته في 10 أيام 
 

ومن جانبه علق الفنان صبحي خليل خلال تصريحات صحفية له عن  زواج ابنته في 10 أيام فقط ليكشف الكثير من التفاصيل المثيرة في تلك العلاقة والتي جعلته شديد الثقة بزوج ابنته الفنان أحمد عبد الوهاب قائلاً: "بنتي كانت مصابه بالسرطان من فترة وهو اللي وقف جنبها وساندها ولما جه اتقدملها أنا مطلبتش منه أي حاجة ولا كلفته بشيء لأن أنا شفت هو عمل مع بنتي أيه وساندها ازاي". 




اقرأ أيضا.. 


نجوى فؤاد تستنجد بسهير جودة وتهاجم نقابة الممثلين

ads
ads