الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوى فؤاد تستنجد بسهير جودة وتهاجم نقابة الممثلين

الجمعة 15/مارس/2024 - 08:58 م
نجوى فؤاد
نجوى فؤاد


 

تصدرت الفنانة نجوى فؤاد عناوين السوشيال ميديا وتريند محرك البحث جوجل بعد زيارة الإعلامية سهير جودة لها وتوثيق حالتها الصحية الحرجة وهو ما أثار جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.


 


نجوى فؤاد تهاجم نقابة المهن التمثيلية

 

وظهرت نجوى فؤاد وهي ترقد على سرير المرض وتروي معاناتها من الانزلاق الغضروفي الذي جعلها تعيش أصعب فترات حياتها مؤخراً إضافة إلى ضيق المعيشة وعدم حصولها على معاش كباقي فئات المجتمع.

 


وتابعت نجوى فؤاد: بقالي فترة بتعذب من المرض ومحدش سأل عليا، والحياة صعبة والواحدة ضيعت عمرها على الفن، حتى المعاش مبناخدوش ولما سألت النقيب بتاعنا عن المعاش قالي اعتقد 600 جنية ولقاء رد أرده عليه وكل حاجة بقت غالية جداً.

 

وأضافت نجوى فؤاد: معظم النجوم الكبار ماتو وهما لا يمتلكوا أي شيء رغم أنهم ضحوا كتير عشان الفن منهم رشدي أباظة وفريد شوقي ومديحة كامل وغيرهم، والوحيدة فينا اللي كان عندها مخ سليم كانت هند رستم لأنها قفلت على نفسها واتجوزت وعملت أسرة وقبل ما تموت طلبتني وملحقتش أروحلها.

 



نجوى فؤاد: موت دلال وسمير غانم كسرني 

 

واستكملت نجوى فؤاد: أكتر حاجة كسرتني موت دلال عبد العزيز وسمير صبري لأنهم كانوا قريبين مني جداً، سمير كان توأمي ودلال كانت زي أختي وبناتهم لحد دلوقتي بيطمنوا عليا.

 

آخر أعمال نجوى فؤاد 

 

يعد مسلسل تلت التلاتة الذي عرض في الموسم الرمضاني 2024 هو آخر أعمال نجوى فؤاد بطولة الفنانة غادة عبد الرازق وحقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.



اقرأ أيضا


 

 

ads
ads