الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاصيل الكاملة لمقتل البلوجر أم فهد العراقية

السبت 27/أبريل/2024 - 10:03 م
البلوجر أم فهد
البلوجر أم فهد

أثارت قضية مقتل البلوجر أم فهد في العاصمة العراقية بغداد، جدًلا شديدًا للرأي العام وتفسيراً للأنباء المتداولة حول قضية القبض على قاتل البلوجر أم فهد في بغداد، أصدرت وزارة الداخلية العراقية بياناً رسمياً يوضح الحقائق والتفاصيل حول هذه القضية. 





بيان وزارة الداخلية العراقية عن مقتل البلوجر أم فهد



وأكدت وزارة الداخلية العراقية أنه لم يتم حتى الآن القبض على الجاني الذي ارتكب جريمة قتل البلوجر العراقية أم فهد في بغداد، ولم تتمكن الأجهزة الأمنية من تحديد هويته والقبض عليه رغم بذلها على حد قول البيان "جهود مضنية وتحقيقات دقيقة". 

كما أوضح البيان أن الجاني لم يتم العثور عليه حتى وقتنا هذا، كما تم تشكيل فريق بحث جنائي وتحقيقات للعثور على الجاني المتهم في قضية البلوجر أم فهد العراقية، وتقديمه للعدالة لينال جزاءه وفقاً للقانون في العراق. 



اقرأ أيضا.. 







ملابسات جريمة البلوجر أم فهد 


وقد كشفت لقطات مروعة تم تسجيلها من قبل كاميرات شوارع مدينة بغداد العراقية، حيث يظهر الفيديو المصور سائق دراجة نارية يطلق النار على البلوجر أم فهد العراقية، وهي تجلس في سيارتها المركونة أمام منزلها، ووفقاً للتقارير، فإن الحادث وقع على طريق مدينة بغداد الرئيسي، وأدى إلى مقتل أم فهد، التي كانت معروفة بمقاطع الفيديو التي كانت تنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.
بينما يعد الدافع وراء مقتل البلوجر أم فهد العراقية، 

لا يزال دافع الهجوم غير معروف ولا توجد معلومات كافية حول الجناة والدوافع وراء هذا الحادث المروع لمقتل البلوجر أم فهد العراقية، حيث يثير هذا الحادث الرهيب مخاوف حول سلامة المدونين والنشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي في العراق وضرورة توفير حماية لهم.


معلومات عن البلوجر أم فهد
 


- تشتهر البلوجر العراقية أم فهد، التي كانت تلقب بـ"المهرة" وأيضاً "الشيخة".

- وكانت بلوجر عراقية مشهورة وتحظى بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

- كما تزوجت البلوجر أم فهد العراقية مرتين وكانت تنحدر من محافظة البصرة جنوبي العراق.




اقرأ أيضا.. 

ads
ads