الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انفعال ميار الببلاوي بسبب وفاء مكي والعرافة ترد مش هتمشي من هنا (فيديو)

الأحد 31/مارس/2024 - 09:25 م
ميار الببلاوي 2024
ميار الببلاوي 2024

حلت الممثلة السابقة ميار الببلاوي ضيفة ببرنامج العرافة المذاع عبر فضائية المحور، \من تقديم الإعلامية بسمة وهبة، وشهدت الحلقة أحداث مثيرة للجدل منها قضية وفاء مكي، بالإضافة إلى انفعال ميار الببلاوي وإصرارها على مغادرة الحلقة بسبب بعض الأسئلة التي كانت لا تريد الإجابة عليها. 





ميار الببلاوي تنفعل بسبب وفاء مكي 

وشهدت حلقة برنامج العرافة، المذاع عبر فضائية "المحور" ومن تقديم الإعلامية بسمة وهبة، انفعال شديد من الممثلة ميار الببلاوي، بسبب حديثها عن قضية وفاء مكي وتعذيبها للخادمات في بيتها، ولمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــــــــــا أو https://www.facebook.com/reel/266820903065139


حيث قالت ميار الببلاوي: "كنت عايزة أروح المحكمة أشهد، وقعدت أبحث كتير جدا عن دليل براءة وفاء مكي ومفيش، والطب الشرعي نفسه أثبت أن البنت معندهاش مرض جلدي زي ما اتقال من وفاء ومحاميها". 

وأضافت ميار الببلاوي: "الطب الشرعي لم يثبت وجود مرض جلدي عند البنت، معنى كده أن البنت تم حلق شعرها، واتحرقت في رقبتها وجسمها بالكامل وشعرها كمان اتحرق، يعني التعذيب وقع بالفعل". 

اقرأ أيضا..




ميار الببلاوي تهاجم إيناس الدغيدي

وعن تصريحاتها ومهاجمتها للمخرجة إيناس الدغيدي، صرحت ميار الببلاوي في برنامج العرافة المذاع عبر فضائية المحور، عن أسباب المهاجمة، قائلة: "روحت آه الحرم المكي ودعيت على إيناس، بسبب مشاهد فيلم "ديسكو" مكنتش بحبها".

ثم أضافت ميار مع بسمة وهبة: "القصة كلها إني مكنتش حابة اعمل المشاهد دي كلها في فيلم "ديسكو"، ولا كمان كنت عايزة ألبس مايوه، ومشهد شريف منير، الحاجات دي كلها عملتلي مشاكل، وأنا الحمد لله اتحجبت، ومش عايزة الحاجات دي تتعرض ليا خالص، ولا عايزة حد يجيب سيرتها". 

بينما أعربت ميار الببلاوي عن سعادتها بالعمل مع أبطال فيلم ديسكو: "كنت 19 سنة وقتها، وكنت مبهورة إني بمثل مع نجلاء فتحي وصلاح ذو الفقار، وكنت مطيعة جدا وكنت حابة الموضوع، بس في مشهد لا مقدرتش".


اقرأ أيضا.. 

ads