السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حليمة بولند تعتذر عن مهرجان كبير بالقاهرة بسبب وفاة أمير الكويت

السبت 16/ديسمبر/2023 - 11:21 م
حليمة بولند
حليمة بولند

قررت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، الاعتذار عن المشاركة في مهرجان كبير في القاهرة، بسبب وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

 

وفاة أمير الكويت

وكان الديوان الأميري الكويتي، أعلن اليوم السبت، وفاة أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد صراع مع المرض.

وكان الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح، أعلن في 29 نوفمبر الماضي، أن الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح دخل المستشفى إثر وعكة صحية طارئة.

 

مواقف إنسانية للإعلامية الكويتية حليمة بولند

والإعلامية الكويتية حليمة بولند معروفة بمواقفها الإنسانية المؤثرة، والتي كان من بينها تبنيها لطفل سوري من مصابي حادث الزلزال المأساوي الذي شهدته سوريا وتركيا في فبراير من العام الجاري 2023.
ونشرت حليمة بولند على حسابها الشخصي على منصة "سناب شات" مقطع فيديو تعلن فيه عن تبنيها لطفل سوري تم انتشاله من تحت الأنقاض وتوفيت عائلته بالكامل.  

 

حليمة بولند تتبنى طفل سوري من ضحايا الزلزال

وقالت حليمة بولند: ""شفتم كلكم أكيد الفيديو اللي عرضته للطفل السوري اللي فقد كل أهله وذويه، في زلزال تركيا وسوريا، أنا أريد آخذه يعيش معي بالكويت ومع بنوتاتي وأكون أمه، وأنا اليوم أسأل إيه هي الإجراءات؟ وايه هي قوانين التبني في الكويت... كيف يكون التبني؟ ما هي الخطوات والإجراءات والتفاصيل المطلوبة لإحضار وتبني هذا الطفل".  
 
واختتمت الإعلامية الكويتية حليمة بولند: "يا ريت أصحاب الاختصاص يتواصلوا مع إدارة أعمالي للضرورة القصوى".

ads