الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شبيهة السندريلا سعاد حسني تشعل الجدل عبر السوشيال ميديا

الأحد 28/أبريل/2024 - 11:14 م
شبيهة سعاد حسني
شبيهة سعاد حسني

رحلت السندريلا سعاد حسني عن عالمنا، لكن ما زال تأثيرها وشهرتها حتى وقتنا هذا، ويبدو أن هناك تأثير كبير لشخصية الفنانة الراحلة سعاد حسني على الفتيات في العصر الحالي، حيث يظهر وجود شبه كبير بين بعضهن وبين السندريلا، وتعكس هذا الظاهرة الإعجاب الشديد بجمال وأناقة سعاد حسني وتأثيرها في عالم الفن والجمال.



شبيهة السندريلا سعاد حسني 


وانتشرت صور في الفترة السابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة لفتاة تشبه إلى حد ما السندريلا سعاد حسني، حيث ترى الفتيات أن الفنانة الراحلة مثال للأنوثة والجمال، وقد يكون لديهن رغبة في تقليدها والتشبه بها. 

كما قد يكون هذا التأثير ناتجًا عن الأدوار التي قامت بها سعاد حسني في السينما المصرية والتي كانت تبرز فيها جمالها وأنوثتها، ما دفع الفتيات إلى التشبه بها. 

بينما استمرت سعاد حسني في لفت انتباه الجمهور حتى بعد رحيلها بسنوات طويلة، بينما أشاد البعض بحقيقة الشبه بين الفتاة وبين السندريلا، فيما رأى البعض أن سعاد حسني "لن تكرر".




اقرأ أيضا.. 







هاشتاج شبيهة السندريلا سعاد حسني يكتسح السوشيال ميديا 


وقد اكتسح هاشتاج السندريلا سعاد حسني تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث تم التأكيد على وجود فتاة تسمى سارة الأمير والتي يشبهها الكثيرون بالسندريلا. 

وفي الوقت الذي أبدى فيه البعض دهشتهم بالشبه الكبير، شكك آخرون في حقيقتها مشككين في أن ملامحها تم تعديلها بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي. 

كما علق البعض، على وجود شبه في ملامح الفتاة والسندريلا سعاد حسني، لكنهم أكدوا أن روح السندريلا لن تتكرر وأنه من الصعب تقليدها أو التشبه بها.
وجدير بالذكر أن عائلة الفنانة الراحلة سعاد حسني قد تبرعت بأحد الأحذية الشهيرة التي شاركت بها السندريلا في أحد أعمالها الفنية، لصالح إحدى المؤسسات الخيرية في مصر لمساعدة الأسر الأشد فقرًا.






اقرأ أيضا.. 

ads
ads