الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيقة سعاد حسني: نعرف من قتلها (فيديو)

السبت 14/أكتوبر/2023 - 01:58 م
شقيقة سعاد حسني
شقيقة سعاد حسني

تحدثت جيهان عبد المنعم شقيقة السيندريلا سعاد حسني عن قضية مقتل شقيقتها والتي أغلق التحقيق فيها بأنها انتحار وليس قتلًا، كما تحدثت عن حياة سعاد حسني الشخصية وعلاقتها بالعنديب عبد الحليم حافظ وأكثر المحطات التي أثرت عليها نفسيا.


 


وقالت جيهان عبد المنعم خلال حلولها ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي" إنهم يعرفون جيدا أن سعاد حسني لم تنتحر ولكنها قتلت رغم إغلاق القضية التي انتهت بأنها انتحرت.



 

لحظات مؤثرة في حياة سعاد حسني

 

وعن أكثر اللحظات المؤثرة في حياة السيندريلا أشارت شقيقة سعاد حسني إلى أنها تأثرت كثيرا بوفاة شقيقها التي ذهبت لإيقاظها لتتفاجأ بأنه توفى فكانت من أصعب لحظات حياتها، مرورا بوفاة والدتها حتى مرضها بالعصب السابع.

 

حقيقة زواج سعاد حسني من عبد الحليم حافظ

 

وأكدت شقيقة سعاد حسني أن سعاد كانت بالفعل متزوجة من العندليب عبد الحليم حافظ لمدة 6 سنوات ونص وكان دائم التردد على البيت.

 



مرض سعاد حسني

 

وعن مرضها أكدت جيهان عبد المنعم شقيقة سعاد حسني أنها أصيبت بالعصب السابع مما أثر على عينها ولكنها اهملت مرضها في البداية فساءت حالتها لذلك قررت للسفر للعلاج، في البداية تعالجت على حسابها الشخصي ثم بعد ذلك أصدر رئيس الورزاء كمال الجنزوري في ذلك الوقت قرار بعلاجها على حساب الدولة نظرا لما قدمته من أعمال جليلة.

 

الأفلام المفضلة لدى سعاد حسني

 

وذكرت شقيقة سعاد حسني أن سعاد كانت تفضل فيلمي خلي بالك من زوزو والزوجة الثانية.


 


اقرأ أيضا..

عبد الحليم حافظ يكشف حقيقة زواجه من سعاد حسني والسندريلا تنفي



ads