الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت تسخر من كيم كارداشيان في ألبومها الجديد

الأحد 28/أبريل/2024 - 11:32 م
تايلور سويفت 2024
تايلور سويفت 2024

حملت أغنية في ألبوم تايلور سويفت الجديد "قسم الشعراء المحطمين"، عنوان "thanK you aIMee" بوابة جديدة لصراع يتناول نزاعًا قديمًا مع مؤسسة SKIMS الخاصة بنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، حتى العنوان يلمح إلى صراعهم الطويل الأمد مع الحروف الكبيرة التي توضح كلمة "KIM". 


 



تايلور سويفت تهاجم كيم كارداشيان 


وكانت تايلور سويفت تجمعها علاقة صداقة قوية بنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، حيث يبدو أنها كانت تلمح إلى مشكلة صديقتها السابقة مع علامتها التجارية SkIMs لبعض الوقت، لكن أحد المصادر أخبر مجلة يو إس ويكلي أن هذه ستكون كلمتها الأخيرة في هذا الشأن.

وصرح مصدر مقرب إلى تايلور سويفت أن نجمة البوب الأمريكية الشهيرة تخطت علاقتها بالممثلة كيم كارداشيان، "ولا تنظر إلى الوراء، والأغنية هي كلمتها الأخيرة". 

كما أضاف المصدر أن نجمة Eras Tour تايلور سويفت "لم توجه الأغنية إلى كيم كارداشيان"، بينما تحتوي على كلمات عن متنمر يدعى إيمي "يهدد بالقتل والاعتداء الجسدي".


اقرأ أيضا.. 





صراع بين تايلور سويفت وكيم كارداشيان 


وقد بدأ الصراع بين المشاهير تايلور سويفت وكيم كارداشيان في عام 2016 عندما أصدرت كارداشيان تسجيلاً على سناب شات بدا وكأنه يظهر سويفت وهي توافق على قصيدة غنائية في أغنية كاني ويست "مشهورة" حيث يقول إنه "جعل تلك العاهرة مشهورة". 

بينما نفت تايلور سويفت الموافقة على القصيدة الغنائية وكان إصدار المكالمة الهاتفية الكاملة بمثابة حادثة أثارت ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

فيما أخبرت تايلور سويفت مجلة تايم أن تصرفات كيم كارداشيان كان لها أثر نفسي عليها، وقالت: "لديك إطار مصطنع بالكامل، في مكالمة هاتفية مسجلة بشكل غير قانوني، والتي قامت كيم كارداشيان بتحريرها ثم أخرجتها لتقول للجميع أنني كنت كاذبة". 





اقرأ أيضا.. 

ads
ads