الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ندى الكامل تعلن انفصالها بعد عام من الزواج

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 02:07 م
ندى الكامل
ندى الكامل


 

أعلنت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي  انفصالها عن زوجها الحالي بعد عام من الزواج عبر ستوري حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: أنا سينجل.

 

 

بينما علق زوجها على الانفصال وكتب عبر حسابه: قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا تم الانفصال بيني وبين زوجتي وأرجو احترام الخصوصية وعدم الدخول في تفاصيل مرت سنة على هذا الزواج ولكن كل شيء قسمة ونصيب.

 



ارتباط ندى الكامل 

 

يذكر أن ندى الكامل قد أعلنت ارتباطها بشخص من خارج الوسط الفني بصورة جمعتهما سويا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرا فيها بشكل حميمي وهي تقبله وكتبت عليها "اخترت أكون مبسوطة".

 

 

وفي ذات الوقت صرح طليقها عبر مداخلة هاتفية لبرنامج تفاصيل عن بداية قصة حبهما مشير أنهما كانا جيران في شارع واحد في دمياط ويشاء القدر ويلتقيا ثم تنشأ بينهما صداقة تتوج بالحب.

 

 

وتابع أحمد خالد، في وصف مدى حبه لزوجته ندى الكامل قائلا: «ندى كلها حلوة وجميلة وتتحب.. كل حاجة فيها حلوة، وحبتني عشان أنا فعلا بضحكها».

 


اقرأ أيضا.. 

تامر حسني يزف بشرى سارة لطلاب المدارس


معلومات عن ندى الكامل 

 

هي الزوجة السابقة للفنان أحمد الفيشاوي، كما ارتبط اسمها بالفنان عمر كمال وتداولت العديد من الأنباء عن وجود علاقة حب تجمعهما بعد انفصالها عن الفيشاوي.

 

تعمل سيدة أعمال مصرية كما أنها من أبرز لاعبات النبالة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي

 

 فازت في الكثير من الدورات العربية لهذه الرياضة.

 

 حصلت على سبعة ميداليات منها في الدورة العربية عام 2011م.

 

 حازت على بطولة في أفريقيا عام 2012م، ويُذكر أن ترتيبها في الأولمبياد السادسة والخمسين، إذ قامت بإحراز 611 نقطة في الدور الترتيبي لكنها هُزمت أمام لاعبة دولة روسيا في الدور 64 وذلك بعدد ثلاث نقاط مقابل لا شيء، أما عن الترتيب النهائي فقد وصلت إلى المركز الثالث والثلاثين مكرر.

 


اقرأ ايضا.. 

«زواج أم مرض؟» طليقة أحمد الفيشاوي تكشف سر غيابها


 

ads
ads