الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ندى الكامل تعلن ارتباطها بقبلة على خد حبيبها الجديد (صور)

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 09:51 ص
ندى الكامل
ندى الكامل

فاجأت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفشاوي، متابعيها بإعلان ارتباطها بأحد الشباب يدعى أحمد خالد، وذلك من خلال نشرها صو لهما.

ونشرت ندى عدة صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث ظهرت فيها مع الشاب جديد معلنة ارتباطها به، وهي تقبله، وكتبت قائلة: "اخترتك لأكون سعيدة".

وعن أسئلة متابعيها على الصورة قالت إنها تعيش قصة حب جديدة.. كم أجابت على سؤال آخر هل في حب جديد؟، فأجابت: "قلبي اتخطف ومبسوطة".
يشار إلى أن ندى الكامل، كانت قد أثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وجهت رسالة دعم لـلمطرب عمر كمال عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، جاء فيها "أنا بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر واللي بتقدمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيم.. وأنا بحبك".

ندى الكامل تعلن ارتباطها

عمر كمال كان قد كشف عن حقيقة علاقته ومشروع زواجه بندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، في تصريحات تلفزيونية له لأول مرة بشكل صريح.

وقال: "ندى الكامل إنسانة كويسة ومحترمة جدا.. وبتجمعني بيها صداقة شخصية جدا، ولو في عموما مشروع زواج بيني وبين أي حد هقول للناس كلها تعالوا شرفوني في فرحي.. لا أرغب في الحديث عن حياتي الخاصة، الناس لما دخلت حياتي الشخصية وأنا السبب، حياتي الشخصية باظت وعاوز أخليها في طي النسيان بعيدة".
جمهور عمر كمال، كان قد فوجئ بنشره لفيديو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يجمعه بطليقة أحمد الفيشاوي ويقوم بمداعبتها بفيديو من فيديوهات التيك توك، وعلق عليه قائلا: "بحبه طبعا".
وبعدها تم حذفه سريعا بعد مرور أقل من دقيقتين من صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


اقرأ ايضا..

«زواج أم مرض؟» طليقة أحمد الفيشاوي تكشف سر غيابها




ads
ads