الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تكنهات بشأن صحة سلوى محمد علي بسبب «التربيعة» أمام سيد رجب (صور)

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 09:46 م
سلوى محمد علي
سلوى محمد علي

أثارت الفنانة سلوى محمد علي حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بسبب طريقة جلوسها أثناء إدارتها «ماستر كلاس» للفنان سيد رجب على هامش تكريمه بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، الذي تمتد فعالياته حتى 30 أبريل من الشهر الجاري.






سلوى محمد علي تثير الجدل 


وقد أثارت الفنانة سلوى محمد علي الجدل في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، بسبب طريقة جلوسها أثناء جلسة حوار فنية مع الفنان سيد رجب، حيث جلست "متربعة"، وانقسم عدد من متابعين السوشيال ميديا ما بين داعم وموافق على طريقة جلوس سلوى محمد من خلال قيامها برفع قدميها على المقعد «مِتربعة» لأنها تحمل كثير من البساطة.

 فيما رأي آخرون أن جلسة سلوى محمد علي في مهرجان الإسكندرية للأفلام القصيرة، يخالف برتوكول المهرجانات الرسمية، كما تساءل البعض عن حالتها الصحية وما اذا كانت تعاني من شيء ما صحي، دفعها للجلوس بهذا الشكل الغير معهود في جلسات النقاش الفنية في المهرجانات السينمائية. 



اقرأ أيضا.. 






كيف ردت سلوى محمد علي ؟ 


وقد عبرت سلوى محمد علي على الانتقادات الموجهة إلى طريقة جلوسها في مهرجان الإسكندرية للأفلام القصيرة، حيث شاركت مع سيد رجب في حدث "ماستر كلاس"، حيث أكدت سلوى أهمية حرية التعبير وحق الناس في التعبير عن آرائهم بشكل محترم ومهذب. 

كما عبرت عن احترامها لآراء الآخرين حتى لو كانت مختلفة عن رأيها، وتشير إلى أنها تستمع لكل الآراء بصفة إيجابية دون أن تشعر بالضيق أو الغضب: "الناس أحرار في التعبير عن آرائهم وأنا مزعلتش منهم لأنه حقهم، ومكنش قصدي إهانة أو استهزاء".




سبب جلوس سلوى محمد علي بهذا الشكل
  


وصرحت سلوى محمد علي إن سبب جلوسها بهذا الشكل في الماستر كلاس يعود إلى تقديرها واحترامها للفنان سيد رجب، الذي يشتهر بكونه حكواتي، كما أشارت إلى أنها اختارت جلستها بهذا الشكل لأنها تعتبر مناسبة وترمز إلى القعدة التقليدية التي كان يجلس فيها الراوي، وهي "التربيعة" على الدكة.







اقرأ أيضا.. 

ads
ads