الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رابعة الزيات في مرمى النيران بسبب البلوجر اللبناني جورج مبيض

الخميس 02/مايو/2024 - 09:01 م
رابعة الزيات
رابعة الزيات

تعرضت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات لهجوم شديد من قبل الجمهور اللبناني ورواد التواصل الاجتماعي بعد انتشار حلقتها مع البلوجر اللبناني جورج مبيض المتهم بالاعتداء على الأطفال في صالون الحلاقة الخاص به.

 

رابعة الزيات في مرمى نيران الجمهور

 

وأدان الجمهور استضافة الإعلامية رابعة الزيات لمثل تلك الشخصية وأتاحه الفرصة له للشهرة والترويج لمحتواه دون التدقيق والتحقق حول سمعته ومعايرة الأخلاقية قبل استضافته في برنامجها.

 



أول تعليق من رابعة الزيات 

 

من جانبها ردت الإعلامية رابعة الزيات على الهجوم عليها بأن استنكرت كل ما حدث من انتقادات واتهامات قبل معرفة الحقيقة مؤكدة أن الحلقة التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي من الموسم الماضي وقبل الكشف عن جرائمه التي ارتكبها.

 

كما أدانت رابعة الزيات أفعال المجرم وطالبت بإنزال أشد العقوبات عليه، فكونها أم وأمرأة وشخصية لها رأيها ودور مهم في الإعلام اللبناني والعربي لا تقبل مثل تلك الجرائم ولا تتهاون في الحديث عنها وتسليط الضوء عليها، كما واعدت جمهورها بمناقشة تلك القضية على نطاق واسع في برنامجها خلال الفترة المقبلة.

 



اقرأ أيضا.. 

تامر حسني يزف بشرى سارة لطلاب المدارس


آخر أعمال رابعة الزيات

 

يذكر أن الفنانة رابعة الزيات شاركت ولأول مرة كممثلة في مسلسب نظرة حب بطولة الفنان باسط خياط والفنانة كارمن بصيصص وتدور  أحداث العمل في إطار رومانسي عن علاقة الحب التي تجمع بين عمر مع خطيبته قمر وعمر رجل أعمال ناجح، وخطيبته قمر هي فنانة موهوبة في بداية مسيرتها الفنية تسعى لتحقيق حلمها وطموحها الفني وأن تصبح نجمة مشهورة.



ads
ads