الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شركة شارلوت تلبوري بيوتي تفسخ عقدها مع بيلا حديد لسبب غريب

الأحد 03/مارس/2024 - 08:43 م
بيلا حديد 2024
بيلا حديد 2024

ردت علامة مستحضرات التجميل البريطانية شارلوت تلبوري هذا الأسبوع على الادعاءات المحيطة بإنهاء عقدها مع عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد قائلة إن القرار لم يستند إلى "الآراء الشخصية" لعارضة الأزياء الهولندية الأمريكية الفلسطينية بيلا حديد، إلا أن حديد تصر على أن فسخ العقد بسبب "آرائها الشخصية" حول الصراع في الشرق الأوسط.



 


بيان شركة شارلوت تلبوري عن بيلا حديد 

 وجاء في بيان للشركة مستحضرات التجميل الشهيرة شارلوت تلبوري، والذي نُشر في صحيفة الإندبندنت: "لقد وصلت العلاقة المهنية بين بيلا حديد وشارلوت تلبوري بيوتي إلى نهايتها".

فيما تابع البيان: "حيث تستعد بيلا لإطلاق علامتها التجارية الخاصة بالجمال، وليس صحيحًا على الإطلاق أن أي آراء شخصية لبيلا أثرت على عقدنا أو علاقتنا معها".



بينما أضاف البيان: "باعتبارها شركة تقودها النساء، تواصل شارلوت تلبوري بيوتي دعم بيلا حديد وتتطلع إلى الإطلاق المثير لعلامة Orebella في وقت لاحق من هذا العام".

وقد تعاقدت شارلوت تلبوري بيوتي مع بيلا حديد في مارس 2023، وروجت حملتها الأولى في يونيو لمنتج عبارة عن أحمر شفاه سائل غير لامع مرطب مصنوع من حمض الهيالورونيك لتعزيز الترطيب.  



بيلا حديد وعلامة Orebella

 وفي الشهر الماضي، أعلنت بيلا حديد على موقع إنستجرام أنها ستطلق علامة تجارية تحمل اسم Orebella في الثاني من مايو المقبل، في حين أن التفاصيل حول العلامة التجارية وعروضها لا تزال طي الكتمان.

بينما ذكرت مجلة WWD أن تسجيل العلامة التجارية حديد، الذي يعود تاريخها إلى عام 2022، يشير إلى تركيز Orebella على المنتجات المتعلقة بالعطور والبخور ومستحضرات الجسم والزيوت والشامبو والبلسم والشموع.

كما شاركت العارضة الفلسطينية الأمريكية بيلا حدب إعلانًا تشويقيًا مدته 10 ثوانٍ على حسابها الرسمي عبر منصة إنستجرام، يُظهر لقطة مقرّبة لوجهها وفي نهايته ظهر شعار العلامة التجارية


ads