السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آمال ماهر تتألق في حفل السعودية على أنغام «عيون القلب» (صور)

السبت 04/مايو/2024 - 08:17 م
آمال ماهر
آمال ماهر

تألقت المطربة آمال ماهر في حفلها المنتظر في المملكة العربية السعودية، وجذبت أنظار الجمهور نحوها، ولاقت اهتماماً كبيراً من جانب محبيها، حيث اختفت آمال ماهر لفترة من الوقت وغابت عن تقديم الحفلات الموسيقية نظرًا لأزمات عديدة في الآونة السابقة.







حفل آمال ماهر في السعودية 


وقد قدمت آمال ماهر أداءً مذهلاً في حفل المملكة العربية السعودية، حيث قدمت باقة من أشهر أغانيها التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، فيما أبدت آمال سعادتها الكبيرة بالغناء في السعودية وبتفاعل الجمهور معها، وأعربت عن شكرها لكل من حضر الحفل ودعمها.

فيما تفاعل الجمهور السعودي مع حفل آمال ماهر، حيث استقبلها بحفاوة ومحبة كبيرة، وقد عبرت آمال عن سعادتها الكبيرة بالغناء في المملكة العربية السعودية وبالتواصل مع جمهورها السعودي.





اقرأ أيضا.. 






إطلالة آمال ماهر في السعودية 


وقد تأنقت آمال ماهر في حفلها بالمملكة العربية السعودية بإطلالة مميزة وأنيقة، حيث ارتدت فستاناً ساحراً باللون الأحمر، ما أبرز جمالها وأنوثتها. كما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة ومكياجاً ناعماً يتناسب مع إطلالتها. وقد لاقت إطلالتها إعجاب الحضور ونالت إشادة واسعة من المعجبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.




أغاني آمال ماهر في حفل السعودية 



وفي سياق متصل، تألقت المطربة آمال ماهر في حفلها الغنائي الذي أقيم في قاعة كبيرة مليئة بالجمهور، حيث قدّمت باقة متنوعة من الأغاني التي نالت إعجاب الحضور. 

وبدأت آمال ماهر حفلها في المملكة العربية السعودية بأداء أغاني كلاسيكية لكبار مطربي الغناء في الوطن العربي مثل أغنية "ألف ليلة وليلة" للسيدة أم كلثوم، وأغنية و"عيون القلب" للفنانة نجاة الصغيرة.

كما قدمت آمال ماهر باقة من أجمل أغانيها الخاصة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، حيث غنت "يا عيني عليكي يا طيبة" و"اللي قادرة"، وغيرها من الأغاني التي تعتبر من أشهر أعمالها.







اقرأ أيضا.. 

ads
ads