الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلينا جوميز تدافع عن حبيبها بيني بلانكو ضد المتنمرين

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 04:30 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

اجتمعت سيلينا جوميز وصديقها بيني بلانكو في ليلة حالمة للغاية في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية يوم الاثنين. حيث تم تصوير الزوجين وهما جالسان في الملعب في مباراة لكرة القدم الأمريكية، ولم يخفي الثنائي سيلينا جوميز وبيني بلانكو عاطفتهما أيضًا، حيث قبل بلانكو خد جوميز أثناء المباراة.






سيلينا جوميز تدافع عن حبيبها 


وقد واعدت نجمة البوب الأمريكية سيلينا جوميز منتج الموسيقى بيني بلانكو البالغ من العمر 35 عامًا، حيث أعلنت جوميز عن علاقتها به علنًا في 7 ديسمبر 2023، وأكدت أولاً على حساب المعجبين المشاهير على إنستجرام حقيقة علاقتها بالمنتج بلانكو.

كما شاركت سيلينا لاحقًا صورة عبر خاصية قصتها على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، كما دافعت عنه أيضًا في تعليقات على إنستجرام ضد المتنمرين الذين انتقدوا مواعدتها له.




اقرأ أيضا.. 






أسباب الخلاف بين سيلينا جوميز وصديقة تايلور سويفت


وقد تسرب حديث مصدر مقرب من النجمة العالمية تايلور سويفت إلى صحيفة "ديلي ميل" أن الممثلة الأمريكية بليك ليفلي والمغنية سيلينا جوميز ليسا من نفس النوع من الأشخاص، وفي الواقع، يظهران كأصدقاء في حياة تايلور بشكل مختلف، ما أدى إلى تصاعد الخلافات بين مشاهير هوليوود.

كما كشف المصدر أن هناك "علاقة سيئة بين بليك وسيلينا" ولهذا السبب يرغبان في قضاء بعض الوقت مع أيقونة البوب تايلور سويفت بشكل منفصل.

حيث صرح المصدر المقرب لصحيفة ديلي ميل: "هذا هو السبب وراء عدم وجود أي منهما مع تايلور سويفت في نفس الوقت ويتجنبان باستمرار الاصطدام مع بعضهما البعض حتى لا تنزعج تايلور سويفت بسبب تصرفاتهما".








اقرأ أيضا.. 

ads