الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حبيبة الشماع أخرى| القصة الكاملة للقبض على مهندس حاول اختطاف فتاة كرداسة

الأحد 05/مايو/2024 - 06:19 م
فتاة كرداسة
فتاة كرداسة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على مهندس حاول اختطاف فتاة ثلاثينية، أو كما أطلق عليها رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة فتاة كرداسة، بواسطة سيارته على طريق مصر - الإسكندرية الصحراوي، والتحرش بها داخل سيارته، ووفقًا للتحقيقات، فإن الفتاة كانت مع المهندس في السيارة، وعندما شعرت بالقلق والذعر، قفزت منها واستعانت بالمارين على الطريق لإيصالها إلى قسم شرطة كرداسة لتقديم بلاغ بالواقعة.






ملابسات واقعة فتاة كرداسة 


وقد بدأت واقعة فتاة كرداسة مع المهندس الثلاثيني، عندما تعرفت عليه عن طريق الفيسبوك، وطلب مقابلتها فذهبت لمقابلته لأول مرة، وبعدها طلب منها التنزه بالسيارة، ووافقت الفتاة، وبدأ الأمر بالتطور عندما ذهب بالسيارة على طريق مصر الإسكندرية الصحراو وكان مظلم، ما دفع الفتاة بالشعر بالفزع والقلق.

فيما حاول المهندس التقرب إلى فتاة كرادسة في السيارة الخاصة به، ولكنها أبعدته، فما كان منه إلا أن اعتدى عليها بالضرب لمحاولة إسكاتها، ولكن نجحت الفتاة في القفز من السيارة، واستعانت بالمارين وسائقي السيارات على الطريق لإيصالها إلى المستشفى وبعد فحصها، تبين إصابتها بكدمات طفيفة.
بينما وصلت فتاة كرداسة بعد ذلك إلى إلى قسم شرطة كرداسة في محافظة الجيزة، لتحرر محضر بالواقعة، وسرعان ما حضرت الشرطة على الفور إلى موقع الحادث، وتعاونت مع الفتاة، ليتمكنوا من القبض على المهندس. 




اقرأ أيضا.. 






من هي فتاة كرادسة ؟ 


وقد تم القبض على المهندس المتورط في قضية الاعتداء ومحاولة التحرش بفتاة كرادسة على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وهي فتاة في الثلاثين من عمرها، تعاني من كدمات بالجسم بسبب قفزها من سيارة متحركة بعد محاولة اعتداء عليها من قبل شاب مهندس قابلته عن طريق الفيسبوك، ما دفع الفتاة إلى القفز من السيارة، لتصاب بتلك الإصابات، ثم نقلت على إثر ذلك إلى المستشفى، قم بعدها حررت محضر بالواقعة في قسم شرطة منطقة كرداسة.






اقرأ أيضا.. 

ads