السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 فوائد لواقي الشمس الملون لبشرة طبيعية خالية من العيوب

الأحد 05/مايو/2024 - 09:40 م
واقي الشمس الملون
واقي الشمس الملون

أصبح واقي الشمس الملون أكثر شعبية في الآونة الأخيرة بسبب مزاياه المزدوجة المتمثلة في توفير الحماية من أشعة الشمس وتوحيد لون البشرة، حيث تعتبر هذه المنتجات إضافة بسيطة وموفرة للوقت لروتينك الصيفي للعناية بالبشرة لأنها تجمع بين مزايا واقي الشمس مع مرطب ملون أو كريم أساس خفيف. 







منتجات واقي الشمس الملون 


ويوجد فوائد لمنتج واقي الشمس الملون، وقد تكون عنصر العناية بالبشرة المفضل لديك في فصل الصيف، حيث يوفر الحماية من أشعة الشمس، وتوحيد لون البشرة، التغطية الخفيفة، خصائص الترطيب، الكفاءة، التوافق مع أنواع البشرة المختلفة، والقدرة على التكيف.

ولكن ضعي في اعتبارك، بالرغم من أن واقي الشمس الملون يوفر بعض التغطية، إلا أنه لا يستطيع توفير نفس مستوى الإخفاء الذي توفره كريمات الأساس التقليدية، ففكري في استخدام واقي الشمس الملون مع خافي العيوب للمناطق التي تعاني من مشاكل إذا كنت تريدي تغطية إضافية. 




اقرأ أيضا.. 





فوائد واقي الشمس الملون 


وقد اكتسب منتج واقي الشمس الملون شعبية كمنتجات تجميل لأنه يجمع بين التغطية والحماية من الشمس في منتج واحد، ولذلك دعونا نتحدث عن مزايا واقيات الشمس الملونة، وكيف يمكن أن تمنحك بشرة خالية من العيوب بينما تحميك من الشمس. 





الحماية من أشعة الشمس
 


يعمل واقي الشمس الملون على حماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، ما يوفر الحماية الأساسية من أشعة الشمس، وغالبًا ما تحتوي على عامل حماية من الشمس (SPF) واسع النطاق، والذي يحمي من الأشعة فوق البنفسجية فئة A والأشعة فوق البنفسجية فئة B. 

فيما يقلل هذا الدفاع من خطر الإصابة بسرطان الجلد عن طريق المساعدة في الوقاية من حروق الشمس والشيخوخة المبكرة وأضرار أشعة الشمس، وستتم حماية بشرتك أثناء استمتاعك بالشمس إذا قمتي بوضع واقي الشمس الملون.




التغطية من فوائد واقي الشمس الملون


ويوفر واقي الشمس الملون طبقة رقيقة من الحماية، تعمل على توحيد لون بشرتك وإخفاء العيوب البسيطة، حيث تكتسب بشرتك لمسة من اللون من الصبغة، ما يساعد أيضًا على إخفاء الاحمرار وتغير اللون والعيوب، ويمنحك بشرة أكثر تجانس، كما أنه خيار رائع لأولئك الذين يفضلون مظهر مكياج طبيعي خفيف في الصيف.


المساعدة على تنفس البشرة


ويتميز واقي الشمس الملون بأنه خفيفة الوزن ويسمح لبشرتك بالتنفس، على عكس كريمات الأساس الثقيلة أو المكياج التقليدي، وغالبًا ما يتم تصنيع التركيبات بحيث لا تسبب انسداد المسامات، ما يعني أنها لن تسد المسام أو تشعري بثقلها على بشرتك.





واقي الشمس يعطي مظهر طبيعي 


ويعطي واقي الشمس الملون مظهرًا طبيعيًا، ما يجعلها مثالية للنساء اللاتي يرغبن في وضع القليل من المكياج أو عدم وضع أي مكياج على الإطلاق، بالإضافة إلى تحسين بشرتك بمهارة، فإن التغطية الشفافة لواقي الشمس الملون تسمح لبشرتك بالتألق، حيث أنه خيار رائع للحصول على مظهر مكياج "بدون مكياج"، ويجعلك تبدو متألقة وشبابية.





اقرأ أيضا.. 

ads
ads