الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إسعاد يونس تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام في السينما المصرية والخليجية

الأربعاء 08/مايو/2024 - 11:32 ص
إسعاد يونس وعادل
إسعاد يونس وعادل إمام


 

حرصت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس على الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام بطريقة مميزة تقديراً لمشوارهًالفني الجليل والحافل بالأعمال الفريدة.

 

 

وقررت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، برئاسة الفنانة إسعاد يونس،عرض فيلم زهايمر للفنان عادل إمام في مجموعة من السينمات المصرية والخليجية من يوم 16 مايو الجاري حتى 18 من نفس الشهر أي لمدة ٣ أيام متتالية.



 

أحداث فيلم زهايمر للفنان عادل إمام 

 

تدور أحداث الفيلم حول حول أحد رجال الأعمال، يطمع أبناؤه في ثروته فيقيمون ضده دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بالألزهايمر، وتعيينهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تساعده وتقلب الأحداث رأساً على عقب.

 



 اقرأ أيضا..


أبطال فيلم زهايمر 

 

 

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من أبرز الفنانين من بينهم عادل إمام ، فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد وغيرهم.

 

إسعاد يونس تتصدر التريند بعد حلقتها مع ياسمين عبد العزيز

 

يذكر أن الإعلامية اسعاد يونس اكتسحت السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد حلقتها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تضمنت تصريحات نارية بشان علاقتها بطليقها الفنان أحمد العوضي .

 

 

وفتحت ياسمين عبد العزيز قلبها للإعلامية إسعاد يونس بعد سؤالها عن طليقها الفنان أحمد العوضي وكشفت أنها مازالت تكن لها الحب بل تطرق الأمر إلى العشق ولكن هناك بعض الأمور الخفية لا تسطيع الحديث عنها وهي السبب وراء انفصالهما.

 

 

وعن احتمال عودتهما، أشارت ياسمين عبد العزيز أنها لا تعرف ما يخبأه الله لها وفي كلتا الحالتين سواء عادوا لبعضهما أمً العكس هي راضيه لأنها تعلم أن كل ما يريده الله خير.

 


اقرأ أيضا.. 


 

ads
ads