الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز

الأربعاء 08/مايو/2024 - 08:11 م
وفاة والدة الفنان
وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز

رحلت عن عالمنا منذ قليل والدة الفنان كريم عبد العزيز السيدة سهير عبد العزيز، وقد أعلن خبر الوفاة الفنانة بوسي شلبي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي : "البقاء لله، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة، سهير عبدالعزيز، والدة الفنان كريم عبدالعزيز، وياسمين عبدالعزيز".


وأضافت: "وتشييع الجنازة غدا الخميس ٥/٩ من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر إن شاء الله".


 

 

تعاون كريم عبد العزيز ونانسي عجرم بعمل فني 

 

على الصعيد الفني قد أعلن المستشار تركي آل شيخ في وقت سابق خلال مؤتمر صحفى كبير أقامه بفندق الفورسيزون في القاهرة عن الاستعدادات لتحضير مجموعة من الأفلام المصرية التي من المقرر البدأ فيها خلال الفترة المقبلة من بينهم فيلم يجمع الفنانة نانسي عجرم بالفنان الكبير كريم عبد العزيز يحمل عنوان شغل كايرو، إضافة إلى فيلم الفيل الأزرق 3 وفيلم كوتة من تأليف محمد دياب.

 


 

اقرأ أيضا.. 


آخر أعمال كريم عبد العزيز

 

شارك الفنان كريم عبد العزيز في رمضان 2024 بمسلسل الحشاشين الذي حقق نجاحاً كبيرا وتدور أحداثه حول  قصة "الحشاشين" ، وهي طائفة شيعية انفصلت عن الفاطميين في القرن الخامس الهجري، وعرفوا خلال تلك الفترة بغدرهم ومحاولة الوصول الدائم للسلطة من خلال أكاذيبهم على الناس الذين صدقوهم بسبب بعض الأفعال المبنية على الكذب والتضليل.

 

أبطال مسلسل الحشاشين

 

مسلسل الحشاشين إخراج بيتر ميمي وبطولة كلا من كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، شريف سلامة، سوزان نجم الدين أمير المصري وغيرهم

 

كما شارك الفنان كريم عبد العزيز مؤخراً في فيلم بيت الروبي بالتعاون مع الفنان كريم محمود عبد العزيز وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً.

 



اقرأ أيضا..

ads
ads