الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة كاتي بيري في مأزق بسبب الذكاء الاصطناعي

الخميس 09/مايو/2024 - 11:15 م
كاتي بيري
كاتي بيري

غابت كاتي بيري عن حفل Met Gala 2024، ولكن بفضل الذكاء الاصطناعي، تعتقد والدتها أنها حضرت بالرغم من ذلك، حيث ظهرت مغنية California Gurls وهي تكتب رسالة نصية خدعت فيها والدتها بصورة مزيفة لابنتها في متحف متروبوليتان للفنون في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.






غياب كاتي بيري عن  Met Gala 2024


وقد غابت كاتي بيري عن حفل Met Gala لعام 2024، بينما اعتقدت والدة المغنية الأمريكية أنها حضرت من خلال صور مزيفة لها في الحفل منتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وكتبت والدتها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام: "ها ريشة! لم أكن أعلم أنك ذهبت إلى Met. يا له من ثوب رائع. أنتي تبدو مثل وردة من برادا".

فيما أجابت كاتي بيري على والدتها، والتي نشرت صور من محادثاتهما عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة على حسابها الرسمي على إنستجرام: "يا أمي، لقد تمكن الذكاء الاصطناعي منك أيضًا، احذري!" وأضافت في تعليق: "لم أتمكن من الوصول إلى حفل MET Gala 2024 كان علي أن أحضر ولكن".



اقرأ أيضا.. 








الجمهور يسخر من كاتي بيري 


وقد انتشرت صور للمغنية الأمريكية كاتي بيري عن طريق منشور على موقع X (تويتر سابقًا) حيث تظهر بصورة مزيفة في حفل Met Gala 2024، وتمت مشاهدة تلك الصور أكثر من 13 مليون مرة، ولكن لاحظ الجمهور أن تلك الصور تم إنشائها باستخدام الذكاء الاصطناعي، فقد كان آخر حضور للمغنية الأمريكية كاتي بيري لهذا الحفل الضخم عام 2022 وليس 2024”. كما لم تكن بيري المغنية الشهيرة الوحيدة التي لم تظهر في حفل Met Gala 2024 وظهرت لها صور بواسطة الذكاء الاصطناعي مثل ريانا وسيلينا جوميز.



 


آخر حضور للمغنية كاتي بيري


وكان من بين الحاضرين لحفل Met Gala 2024، جينيفر لوبيز، وزيندايا، ولانا ديل ري، وريبيكا فيرجسون، وأوما ثورمان. 

بينما كانت كاتي بيري قد حضرت هذا الحدث في السابق، وآخرها في عام 2022، وارتدت خلاله فستاناً من تصميم أوسكار دي لا رنتا.





اقرأ أيضا.. 

ads
ads