الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كاتي بيري تتألق بإطلالة باربي بعد المصالحة مع تايلور سويفت (صور)

الخميس 29/فبراير/2024 - 11:03 م
إطلالة كاتي بيري
إطلالة كاتي بيري فبراير 2024

جاء عيد الحب 2024 وانتهى، لكن كاتي بيري ترسل رسالة تذكير للجميع بأن شهر فبراير لا يزال شهر الحب، حيث نشرت المغنية الأمريكية بالأمس، صورتين على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تظهر فيها الإطلالة التي ارتدتها في حفلها الأخير، والتي تألقت فيها بإطلالة الدمية الشهيرة "باربي". 




إطلالة كاتي بيري الأخيرة

ارتدت المغنية الأمريكية كاتي بيري في حفلها الأخير، إطلالة مستوحاة من فساتين الدمية الشهيرة "باربي"، ويطلق على تلك الإطلالة Barbiecore. حيث ارتدت كاتي فستان متوسط الطول من الريش باللون الوردي الفاتح مزين بالترتر المتلألئ.

وارتدته مع حذاء بكعب خلفي مدبب من نفس اللون، والعديد من المجوهرات الماسية، بما في ذلك الأقراط المتدلية الرائعة.

أما بالنسبة لشعرها، فاختارت كاتي بيري تسريحة شعر نصف إلى أعلى، وكان مكياجها مشرقاً مع ظلال العيون الوردي اللامع وأحمر الشفاه الوردي.



كاتي بيري وتايلور سويفت

وفي يوم الجمعة الموافق 23 فبراير 2024 دعمت كاتي بيري تايلور سويفت في جولة The Eras Tour في مدينة سيدني، بأستراليا.

وحضرت العرض مع المغنية ريتا أورا، واستمتع الاثنان بالغناء والرقص على أنغام أغاني سويفت، بما في ذلك أغنية “Bad Blood”، حتى أن بيري توقفت خلف الكواليس بعد العرض، والتقطت صورة شخصية مع سويفت نفسها.

بينما شاركت كاتي بيري مقطعًا على حسابها الرسمي على "إنستجرام" لتوثيق ليلة الفتيات في الخارج. وكتبت في التعليق: "يجب أن أرى صديقًا قديمًا يتألق الليلة 🖤✨".




إطلالة كاتي بيري في حفل تايلور سويفت

وفي حفل تايلور سويفت الأخير، ارتدت كاتي بيري سترة مقلمة بشكل واضح، مع بنطال واسع الساق، وأكملت المظهر بأحذية لوفر كبيرة، ونظارات سوداء، ومجموعة من القلائد والأساور.

وقد يكون حضور كاتي بيري لحفل تايلور سويفت بمثابة مفاجأة للكثيرين، حيث كان هناك عداء طويل بين نجوم البوب منذ عام 2014، لكنها أثبتت أنه لا يوجد "عداوة" بينهم.

ads