الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريم عبدالله: عندي 70 سنة وشادة حيلي.. والجمهور في ذهول

الإثنين 29/يناير/2024 - 08:02 م
ريم عبدالله
ريم عبدالله

أثارت الفنانة السعودية ريم عبدالله الجدل خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاتها الأخيرة، والتي أعلنت من خلالها عن عمرها الحقيقي، وهو مالا يتناسب مع مظهرها، الذي يوحي بالشباب والحيوية.



ريم عبدالله: عندي 70 سنة وشادة حيلي


تصدرت الفنانة السعودية ريم عبدالله مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن أعلنت عن عمرها الحقيقي ،حيث قالت في عدد من التصريحات التليفزيونية: "عندي 70 سنة وشادة حيلي، ومن يومي حلوة". وهو ما أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسعوا إلى معرفة العمر الحقيقي للفنانة.

ريم عبدالله


وشاركت ريم عبد الله جمهورها عبر سناب شات بمجموعة من الفيديوهات من ليلة رأس السنة وأثنوا فيها على إطلالتها الجميلة التي أطلت بها تلك الليلة .وعلق أحد المتابعين قائلا: «صايرة حلوة»، لترد ريم عبد الله عليه قائلة: "من يومي حلوة".



من هي ريم عبدالله؟


ريم عبد الله هي ممثلة سعودية شاركت في 30 مسلسلا سعوديا كانت معرفتها الأولى للجمهور من خلال برنامج «طاش ما طاش» صنفت أنها نجمة في الكوميديا بعد أن شاركت الفنان ناصر القصبي في أكثر من عمل فني.

تتمتع ريم عبد الله بملامح جميلة جعلتها من أجمل الفنانات في الخليج لها تجارب في السينما أيضًا، وشاركت في فيلم وجدة وكانت لها مشاركة أيضًا في أعمال الأطفال من خلال دبلجة المسلسل الكرتوني السعودي المصاقيل.

حازت أيضًا على وسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيرًا لعام 2014 عن منطقة الخليج العربي، وقد منحها إياها المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية.



وشاركت ريم في العديد من الأعمال الفنية السعودية ومنها: طاش ما طاش، عمشة بنت عماش، كلنا عيال قرية، جاري يا حمودة، أيام السراب، من عيوني، من الآخر، شير شات، وغيرهم.

اقرأ أيضا

لقاء الخميسي عن والدها الراحل: «بكلمه كل يوم وبيرد عليا»



ads
ads