الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ربة منزل وابنتها تتحالفان مع الشيطان للتخلص من بائع كرداسة

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 07:39 م
متهمة - أرشيفية
متهمة - أرشيفية

ضبطت أجهزة الأمن التابعة لمديرية أمن الجيزة، ربة منزل وابنتها في اتهامهما بقتل بائع بغرض سرقته، وذلك في دائرة مركز شرطة كرداسة شمال محافظة الجيزة، لتتولى النيابة العامة تحقيقاتها في الجريمة البشعة، والتي تتبع خيوطها وفك ألغازها فريق بحث تم تشكيله على الفور، بالمتابعة والتنسيق مع كلا من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي في مديرية أمن الجيزة، والذي أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الجريمة ربة منزل وابنتها، وذلك بغرض سرقة الضحية. 


 

العثور على جثة بائع في كرداسة 

وتعود البداية عندما ورد إلى المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، أفادت بالعثور على جثة أحد البائعين ملقاة في أحد المناطق النائية بدائرة المركز، ومع الانتقال إلى محل البلاغ، وبالفحص، اتضح العثور على جثة بائع، ويظهر في الجثة آثار لطعنات متعددة. 



فريق بحث لتتبع خيوط الجريمة

وتقرر تشكيل فريق بحث بالمتابعة والتنسيق مع كلا من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي في مديرية أمن الجيزة، وأسفرت جهود فريق البحث عن أن وراء ارتكاب الجريمة ربة منزل وابنتها، وذلك بغرض سرقة الضحية. 

 

القبض على ربة منزل وابنتها في قتل بائع كرداسة 

وبعد تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة، تم استهداف المتهمتين، ونجحت قوات الأمن في القبض عليهما، واقتيادهما إلى ديوان مركز شرطة كرداسة. 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الجريمة، وتولت النيابة العامة مباشرة تحقيقاتها. 

 

ads