الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ويل سميث يحتفل بافتتاح فيلمه الجديد مع المعجبين في دبي

الخميس 23/مايو/2024 - 09:48 م
ويل سميث
ويل سميث

كان نجما هوليوود ويل سميث ومارتن لورانس في مدينة دبي، بالإمارات العربية المتحدة، هذا الأسبوع لحضور العرض الأول لفيلمهما الجديد “Bad Boys: Ride or Die”، وهو الجزء الرابع من سلسلة أفلامهما الناجحة Buddy Cop.








ويل سميث في دبي 


وشهد حفل افتتاح فيلم Bad Boys من بطولة النجم العالمي ويل سميث، الذي أقيم يوم الثلاثاء في صالة كوكا كولا أرينا، حشداً كبيراً من المشجعين المتحمسين للقاء المشاهير والتقاط الصور معهم.

فيما حضر عرض فيلم الحركة المليء بالفكاهة والصداقة، المخرجان المغربيان البلجيكيان عادل العربي وبلال فلاح، مع النجم العالمي ويل سميث في الإمارات العربية المتحدة.





اقرأ أيضا.. 





قصة فيلم ويل سميث الجديد


ويتبع فيلم ويل سميث الجديد Bad Boys: Ride or Die" محققي ميامي مايك لوري ويل سميث، وماركوس بورنيت، مارتن لورانس، وهم يواجهون أخطر مهمة لديهما حتى الآن، ويحارب الثنائي عصابة إجرامية قوية تهدد مدينتهما بينما يتعاملان مع التحديات الشخصية وصداقتهما المتطورة. 

فيما شهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً للقاء المشاهير والتقاط الصور التذكارية مع ويل سميث بطل فيلم الأكشن المثير، وسيتم إصدار الفيلم في دور العرض في جميع أنحاء الشرق الأوسط في 6 يونيو المقبل. 



هل اعتنق ويل سميث ؟ 


ومن ناحية أخرى، كشف النجم العالمي ويل سميث مع عمرو أديب في برنامج "بيج تايم" في شهر رمضان الماضي، عن قصة قراءة القرآن الكريم من الغلاف للغلاف خلال شهر رمضان الكريم بالعام الماضي 2023، نتيجة لمروره بعدة أزمات نفسية، كما أكد أنه لم يعتنق الإسلام بل أصبح ملم بجوانب كثيرة من الأديان السماوية الثلاثة. 

فيما نصح الطبيب المعالج ويل سميث أن يفتش عن ذاته الحقيقية بالإضافة إلى ضرورة اللجوء إلى الذات الداخلية والروحانيات، حيث قال: "لجأت إلى قراءة القرآن الكريم وكل الكتب المقدسة، حتى أكون أقرب إلى عدد أكبر من البشر والتقرب إلى مختلف الديانات وأتقبلها بصدر رحب". 







اقرأ أيضا..

ads