الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادين نجيم تنشر صورة مع ويل سميث.. وتحير الجمهور

الإثنين 08/يناير/2024 - 08:54 م
ويل سميث مع نادين
ويل سميث مع نادين نسيب نجيم

نشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة لها برفقة نجم هوليوود ويل سميث ، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، وذلك أثناء تواجدهما في المملكة العربية السعودية، لحضور مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى، في مدينة جدة، وكشفت الصور علاقة ودية من خلال محادثة عابرة بين نادين نسيب نجيم. 




نادين نسيب نجيم تقابل ويل سميث


ونشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة برفقة نجم هوليوود ويل سميث ، أثناء تواجدهما في مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى 2023، وذلك عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستجرام". 

فيما سألت الممثلة اللبنانية جمهورها من خلال تعليقها على الصورة: "خمنوا عن ماذا كنا نتحدث"، ثم سألت الجمهور "ما هو فيلمكم المفضل للنجم ويل سميث ؟ بالنسبة لي الفيلم المفضل هو Pursuit of Happenies البحث عن السعادة". 



شركة مارفل ترفض ويل سميث 


وعلى صعيد آخر، قد تكون شركة مارفل للإنتاج السينمائي في ورطة كبيرة بعد خسارة نجمها الصاعد جوناثان ماجورز، لكنهم ليسوا يائسين بما يكفي لتوظيف ويل سميث كبديل له.

حيث شهدت شركة الاستوديوهات الشهيرة استبعاد ماجورز بعد إدانته بالتحرش الجنسي، وبدأت التكهنات على الإنترنت بأن سميث سيتولى المسؤولية حيث يضطر الاستوديو إلى "إصلاح الموجة التالية من الأفلام والعروض" التي كانت تعتمد على ماجورز في "السنوات العديدة القادمة".



علاقة ويل سميث بمارفل


جدير بالذكر أن مصدر مقرب من شركة مارفل نفى تلك الشائعات، حيث قال لصحيفة ديلي ميل إن استبدال ماجورز بالممثل ويل سميث، الذي سبق له أن لعب دور البطولة في أفلام الأبطال الخارقين، سيكون مثل استبدال "المشكلات بمزيد من المشكلات".

كما أشار المصدر المطلع أيضًا إلى أن الأخبار حول ما إذا كان سيتم إعادة صياغة الأفلام أو إعادة كتابتها بالكامل ستستمر لعدة أشهر، "لكن ويل سميث لن يكون البديل".

اقرأ أيضا.. 


ads