الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سبب وفاة اليوتيوبر الحمصي السوري

الأحد 26/مايو/2024 - 09:28 م
اليوتيوبر الحمصي
اليوتيوبر الحمصي السوري

توفى اليوتيوبر الحمصي السوري، يوم الجمعة الماضي، الموافق 24 مايو 2024، عن عمر يناهز 32 عامًا، وتحولت منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة إلى سرداق عزاء، بسبب وفاة اليوتيوبر الحمصي الشهير، في تركيا، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أسباب وفاة اليوتيوبر السوري. 









من هو اليوتيوبر الحمصي؟ 


وقد غادر عالمنا اليوتيوبر الحمصي، وهو شخص شهير على منصة الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب"، وله مقاطع فيديو تجاوزت ملاييين المشاهدات، وكان يعيش في تركيا، باعتباره أحد اللاجئين السوريين. 

وقد ولد اليوتيوبر الحمصي في يوم 16 يناير عام 1992، في سوريا، وهو له جمهور بالملايين عبر "يوتيوب"، حيث يشترك في قناته الكثير من المتابعين لمتابعة أحدث مقاطع الفيديو الخاصة به.






اقرأ أيضا.. 




سبب وفاة اليوتيوبر الحمصي 



وقد توفى اليوتيوبر الحمصي، وهو مدون فيديوهات سوري، على إثر حادث مروع في محافظة هاتاي بتركيا، نتيجة اصطدام سيارة فارهة ماركة BMW بسيارة شحن خفيفة، بشكل مباشر، ما نتج عنه وفاة 5 أشخاص، وإصابة شخصين آخرين بجروح بليغة، وتم نقل المصابين والموتى إلى أقرب مستشفى، ولكن كانت الحياة فارقت اليوتيوبر الحمصي السوري، قبل نقله إلى المستشفى. وكان سبب حادث السير المروع الرئيسي، هو تساقط الأمطار بشكل غزير، ما جعل الطريق زلق، وتصادمت السيارات فيه. 





 

اليوتيوبر الحمصي يلحق بجوان الخطيبي 


وسرعان ما تذكر الجميع عند انتشار أنباء عن وفاة اليوتيوبر الحمصي، صديقه السوداني التيك توكر جوان الخطيبي، حيث تداول المتابعون والمشاهير في السودان منشورات حول وفاة التيك توكر، وعبروا عن حزنهم وأسفهم لرحيل التيك توكر واليوتيوبر، اللذان كان يسعدا الجمهور من خلال محتواهما المرئي.







اقرأ أيضا.. 

ads