الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عائلة ويتاكر الأغرب في العالم .. أفرادها ينبحون ولا يتكلمون

الإثنين 27/مايو/2024 - 10:52 م
عائلة ويتاكر
عائلة ويتاكر

انتشرت مقاطع فيديو قصيرة على منصة الفيديوهات الشهيرة "تيك توك" لعائلة أمريكية، وهي عائلة تُعرف بأنها الأكثر تكاثرًا في أمريكا بسلسلة من العيوب الجينية الغريبة، والتي أثارها زوج من الأخوة التوأم المتطابقين، وتلك العائلة هي عائلة ويتاكر، التي تعيش في قرية أود الصغيرة في ولاية فرجينيا الغربية بالولايات المتحدة الأمريكية، ولها تاريخ معقد مع الطفرات الجينية.







معاناة عائلة ويتاكر مع الطفرات الجينية 


يفتقد بعض أفراد عائلة ويتاكر الأمريكية قدرة التواصل الشفهي مع الآخرين، إلا من خلال الهمهمات والنباح، وغالبًا ما يهربون عندما يحاول الغرباء التحدث إليهم. 

حيث يمكن أن يواجهوا صعوبة في تذكر والديهم وأقاربهم الآخرين ولم يدركوا حتى السنوات الأخيرة أن مشكلاتهم كانت بسبب زواج الأقارب في عائلة ويتاكر. 




اقرأ أيضا.. 






سلالة عائلة ويتاكر


 بدأت دورة زواج الأقارب مع الأخوين التوأم المتطابقين، هنري وجون من عائلة ويتاكر، فتزوج أطفالهما من بعضهم البعض وأنجبوا أكثر من عشرة أطفال حتى وقتنا هذا. حيث كان لدى جون تسعة أطفال من زوجته وابنة عمه آدا ريجز، بما في ذلك جرايسي إيرين ويتاكر في عام 1920، ووكان لدى هنري سبعة أطفال من زوجته سالي، بما في ذلك جون إيموري ويتاكر، الذي ولد عام 1913. 

بينما تزوج جون إيموري وجرايسي عام 1935 وأنجبا 15 طفلاً من ضمن أفراد عائلة ويتاكر، فقد كان الزوجان أبناء عمومة، ويتقاسمان كلا المجموعتين من الأجداد. فيما عانى ذريتهما من عيوب جسدية وعقلية شديدة، يشتبه في أنها بسبب زواج الأقارب، وبيتي، التي ولدت عام 1952، هي رب الأسرة الحالي، والتي وعدت والدتها بأنها ستبقى عازبة من أجل رعاية جميع إخوتها من عائلة ويتاكر.









اقرأ أيضا.. 

ads