الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جو جوناس يتخطى انفصاله عن ستورمي بمواعدة اللبنانية ليلى عبد الله (صور)

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 03:56 م
ليلى عبد الله
ليلى عبد الله


 

اشعلت صور الثنائي، المغني الأمريكي جو جوناس والفنانة اللبنانية المقيمة في دولة الكويت ليلى عيد الله، السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد انتشار صورهما معاً بشكل رومانسي أثناء قضائهم نزهة صيفية في إحدى الشواطيء.

 


ليلى عبد الله تواعد جو جوناس

 

وتصدر هاشتاج ليلى عبدالله تواعد جو جوناس على كافة شبكات التواصل الاجتماعي، بعد ظهور الثنائي معاً بوضعيات مختلفة بينما كان يستمتعان بوقتهما على البحر.

 

وبعد انتشار الخبر، قام المتابعون بالتحري لمعرفة إذا كان هناك علاقة عاطفية تجمع بين الثنائي بالفعل، ليجدوا أن كليهما يتابعان بعضهما على منصة إنستجرام.

 

 

وجاء هذا الارتباط من جو جوناس بعد انفصاله عن الممثلة والمغنية الأمريكية ستورمي بري بعد أقل من خمس شهور على المواعدة بينهما.

 


اقرأ أيضا.. 


ليلى عبد الله تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش من 3 أشخاص

 

وقد حلت الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله ضيفة على برنامج Abtalks الذي يقدمة الإعلامي الإماراتي أنس أبو خس عبر قناته الخاصة، في وقت سابق وتحدثت ليلي عن تعرضها للتحرش من قبل أشخاص مقربين وعلاقتها بوالدتها.

 

وكشف ليلى خلال لقاءها تفاصيل تعرضها للتحرش من قبل أشخاص مقربين من العائلة  على فترات مختلفة ما بين عمر مابين عمر 6 أو 7 وبعمر 9 و 11 سنة، وأشارت أن تلك الأشخاص انتهزوا أن والديها من أصحاب الصم والبكم، مشيرة أنها لم تفصح لوالديها عما حدث خوفا عليهما من الصدمة.

 

وأشارت أن كبت مشاعرها أثر نفسيا علىها فيما بعد وعلى تنشئتها فهي عاشت فترة مراهقة غير صحية انعكست على شخصيتها.

 


اقرأ أيضا.. 

ads