الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بشار محمد» يهدي فوزه بذهبية كأس مصر للسباحة البارالمبية لأمه

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 03:57 م
هير نيوز

بصوت تملؤه الحماسة والفرحة، عبر البطل بشار محمد ، ابن جنوب سيناء، عن بالغ سعادته لحصوله على المركز الأول و الميدالية الذهبية في منافسات بطولة كأس مصر للسباحة البارالمبية 200 متر حرة، التي يستضيفها نادي 6 أكتوبر، وتختتم فعالياتها اليوم الثلاثاء.


وقال البطل بشار محمد، في تصريح خاص لـ"هير نيوز" : "أهدي فوزي بالمركز الأول في مسافة 200 متر حرة وحصولي على الميدالية الذهبية لأمي ست الحبايب" ، مشيرا إلى أنه يدين الفضل بعد الله سبحانه وتعالى لأمه فهي مدربته والسبب في تفوقه وتميزه منذ نعومة أظافره، سواء كان في الدراسة أو في الرياضة، متمنيا أن يديم الله عليها الصحة والعافية وأن يجعله سببًا في اسعادها.

 

شهدت منافسات البطولة حضور الدكتور حسام الدين مصطفى” رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، والدكتور “طارق برجاس” مدير البطولة، و ناجي إبراهيم رئيس لجنة المسابقات، و خالد حسان.

 

يشار إلى أن البطل بشار محمد ابن جنوب سيناء، ومقيم بمدينة السلام شرم الشيخ، حصل على العديد من الجوائز والميداليات الذهبية، في السباحة فضلا عن تفوقه الدراسي، وكانت آخر جوائزه حصوله علي الميدالية الذهبية بسباق الأكواثلون ضمن فعاليات البطولات العربية الأفريقية للترايثلون التي استضافتها مدينة شرم الشيخ في الفترة من 22 الي 25 فبراير الماضي وجرى تكريمه من قبل اللواء الدكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

ads