الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاصيل الكاملة لتعدي شقيق كهربا على رضا البحراوي

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 04:00 م
كهربا و رضا البحراوي
كهربا و رضا البحراوي


حرر مطرب المهرجانات رضا البحراوي محضراً في قسم شرطة المعادي، ضد شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا وذلك بعد التعدي عليه في إحدى الحفلات.

 



تفاصيل أزمة شقيق كهربا ورضا البحراوي

 

وبدأت القصة بغناء المطرب رضا البحراوي في إحدى الحفلات على باخرة عائمة ليفاجأ بعد انتهاء الحفل بتوافد شقيق اللاعب كهربا ومعه عدد من الأشخاص الآخرين بسبه وقذفه إضافة إلى كسر سيادته.

 

وسرعان ما توجه المطرب رضا البحراوي لقسم شرطة المعادي وخرر محضراً بالواقعة، وأمرت النيابة بالتحفظ على سيارة ملك المجني عليه لفحصها من قبل لجنة فنية، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة واستدعاء شهود العيان، وباشرت التحقيق مع المتهم.

 



 رضا البحراوي عن أزمة محارب

 

وخلال الفترة الماضية، كشف الفنان رضا البحراوي تفاصيل أزمتة في مسلسل محارب الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2024 وحقق نجاحاً كبيراً، عبر تصريحات تليفزيونية.

 

وقال الفنان رضا البحراوي خلال حواره أنه تعرض للعديد من الحروب خلال هذا المسلسل كما كان هناك أشخاص يريدون عدم وجوده في المسلسل ولكن الله وقف بجانبه واستطاع  الاستمرار في العمل وظهوره بأفضل صورة.

 



سبب رفض رضا البحراوي لتقديم أغاني الدويتو

 

وعن رفضه تقديم أغاني الدويتو أشار البحراوي إلى أنه لا يحب تقديم الدويتو لأنه يحب النجاح بمفرده .

 

كما أكد على أنه في البداية كان يحب تقديم أغاني الدراما ثم اتجه بعدها إلى المهرجانات وخلال الفترة القادمة سوف يقدم العديد من الأغاني الدرامية.

 

اقرأ أيضا.. 

نقل رضا البحراوي إلى المستشفى بعد وعكة صحية (صور) 

ads