السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نقل رضا البحراوي إلى المستشفى بعد وعكة صحية (صور)

الأحد 25/فبراير/2024 - 11:48 ص
رضا البحراوي
رضا البحراوي

تعرض مطرب المهرجانات رضا البحراوي لوعكة صحية مفاجئة استدعت نقله إلى المستشفى، بعد أن شعر ببعض المضاعفات في صحته، والهبوط الحاد، لذلك نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج الازم.

 

ونشر أحد أقاربه صورة له عبر حسابه على السوشيال ميديا، أثناء خضوعه لجلسة بخار وطالب الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.

 

وتداول الجمهور صورة المطرب رضا البحراوي عبر صفحات التواصل الاجتماعي وأعربوا عن حزنهم متمنين له دوام الصحة والشفاء العاجل.

 



رضا البحراوي: مليش منافسين وهذا سبب نجاحي 

 

أثارت تصريحات مطرب المهرجانات رضا البحراوي حديث السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية  وذلك خلال تصريحات صحفية له، رد من خلالها على الشعارات المتداولة في أغانيه والتي أثارت غضب بعض زملائه من الوسط الفني.

 

وقال المطرب رضا البحراوي إن الشعارات المتداولة في أغانيه تلقى تفاعلا كبيرا من الجمهور لذلك فهو يتبعها دائما، ولا يقصد بها أي شخص في المجال الفني، متمنيا التوفيق للجميع.

 



سبب نجاح رضا البحراوي

 

وأشار رضا البحراوي خلال اللقاء إلى أن من أسباب نجاحه هو التزامه بعمله و عدم التوجه للسهرات والخروجات في الكافيهات مثل غيره فهو من البيت للشغل ومن الشغل للبيت على حد وصفه.

 

وعن منافسيه في الوسط الفني، أكد البحراوي أنه لا يوجد لديه منافسين في الوسط الفني في الوقت الحالي.

 

رضا البحراوي يرزق بمولوده الثامن 

 

خلال وقت سابق، رزق الفنان رضا بحواري بمولوده الثامن وأعلن الخبر زوج شقيقته طارق عبد الستار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب: ريان رضا البحراوي، نورت الدنيا، يا حبيب أبوك يتربى في عزك يا رضا وتعيش وتفرح بيه وبأخواته.

 

ولفت الفنان رضا البحراوي خلال لقائه مع الأعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" في وقت سابق إلى أنه لديه 7 أبناء من زوجاته الاثنتين، وذكر أنه يحب العزوة.




اقرأ أيضا..

باربي - Barbie يثير الجدل في الكويت ولبنان بعد منع عرضه



ads
ads