الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زواج جورج كلوني وأمل علم الدين على حافة الانهيار

الجمعة 14/يونيو/2024 - 04:16 م
جورج كلوني وأمل كلوني
جورج كلوني وأمل كلوني

أفادت أنباء أن الممثل الأمريكي جورج كلوني يتجه إلى الطلاق من زوجته المحامية اللبنانية أمل علم الدين، حيث أفاد المطلعون أن جورج كلوني البالغ من العمر 63 عامًا وأمل كلوني يتعرضان لضغوط لإيجاد الوقت لبعضهما البعض خلال حياتهما المزدحمة للغاية. 








أسباب طلاق جورج كلوني وأمل علم الدين 


ويعد جورج كلوني، أحد عشاق الفتيات في هوليوود عندما كان أصغر سناً، وهو متزوج من أمل كلوني منذ عام 2014. وقد التقى الزوجان قبل عام واحد تقريبًا بعد فترة وجيزة من قراره الطلاق من ستايسي كيبلر.

 وعلى مدار عقد من الزمن تقريبًا، يعد زواج جورج كلون أطول علاقة له وأطول زواج حتى الآن، ولكن إلى أي مدى يمكن أن يستمروا في زواجهما مع انتشار الشائعات حولهما مرة أخرى من جديد.

بينما يعد سبب الانفصال بين جورج كلوني وأمل كلوني أن "كلاهما مدمن عمل متشدد ، لذا يبدو الأمر كما لو أنهما في فقاعتهما الصغيرة"، وهذا ما قاله مصدر مقرب منهما: "إنهم في عالمين مختلفين للغاية بنسبة 90 بالمائة من اليوم. إنهم يعيشون حياة منفصلة."




اقرأ أيضا.. 








جورج كلوني يهتم بزوجته عن مهنته 


وقد قدم الزوجان جورج كلوني وأمل كلوني قاعدة تنص على أنه لا يمكن أن يبتعدا أكثر من أسبوع عن بعضهما البعض لتنسيق جداولهما، في الوقت الذي تزوجا فيه، حيث أضاف كلوني أن الأمر "نجح بشكل جيد". 

 ولكن مع بدء جدول أعماله في أن يصبح أكمل وأكثر اكتمالًا بفضل دوره كمنتج أفلام، بينما تظل أمل كلوني مشغولة بحياتها كمحامية في مجال حقوق الإنسان في أوروبا، فإنهم يجدون صعوبة في الاقتراب والعيش مع بعضهما البعض بشكل مستمر ووثيق.

لكن صرح جورج كلوني في وقت سابق إنه لن يتفوق أي شيء على علاقته بزوجته المحامية أمل كلوني، البالغة من العمر 46 عامًا، بما في ذلك مسيرتها المهنية، وهي أيضًا أم لطفليه التوأم.



 



اقرأ أيضا.. 

ads