الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمل كلوني بالأحمر البراق لدعم جورج كلوني في عرض فيلمه الجديد (صور)

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 09:25 م
أمل كلوني وجورج كلوني
أمل كلوني وجورج كلوني

تألقت محامية حقوق الإنسان الشهيرة أمل كلوني بفستان أحمر مناسب لفترة الاحتفالات بأعياد الكريسماس، لتقديم الدعم والمساندة لزوجها الممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني في العرض الأول لفيلمه القادم "الأولاد في القارب" The Boys in the Boat، بيوم الخميس الماضي، حيث ارتدت فستانًا متوسط الطول لامعًا في العرض الأول للفيلم في مدينة سياتل، بالولايات المتحدة الأمريكية. 



إطلالة أمل كلوني 

وبدت محامية حقوق الإنسان، البالغة من العمر 45 عامًا، أمل كلوني مستعدة للاحتفال بموسم الأعياد الخاصة بالكريسماس، حيث تألقت بفستان أحمر لامع بلا أكمام من مجموعة الأزياء أرلينجتون لربيع وصيف 2024، بالإضافة إلى لمسات معدنية غير متطابقة.

كما تميز الفستان المناسب لجسم كلوني بخطوط كبيرة الحجم وحواف فضية حول الرقبة والذراعين، وقامت أمل بإقران المظهر بتصفيفة شعر على شكل تجعيدات فضفاضة على السجادة الحمراء، ووضعت مكياجاً بدرجات اللون البني الناعم أو ما يسمى "النيود". 


أمل كلوني في عرض فيلم جورج كلوني

وقد ظهرت المحامية الحقوقية أمل كلوني مع زوجها جورج كلوني نجم فيلم "الفرقة الثانية عشر" - الذي أخرج الفيلم القادم، والذي يستند إلى السيرة الذاتية الحقيقية لفريق التجديف الأولمبي للرجال عام 1936، وقد ارتدي معطفا رماديا ثقيلا فوق سترة زرقاء ذات ياقة عالية ورمادية. 


إطلالات أمل كلوني الأخيرة

ويعد هذا هو الظهور الثاني المتألق للمحامية أمل كلوني هذا الأسبوع، حيث ارتدت المحامية أيضًا إطلالة مطرزة خلال حفل توزيع جوائز الأزياء البريطانية في العاصمة البريطانية لندن يوم الاثنين، حيث ارتدت فستانًا عاريًا من أتيلييه فيرساتشي مغطى ببقع مختلفة ذهبية.

كما تألقت أيضا في عرض فيلم زوجها جورج كلوني، بينما كانت ترتدي قميصًا مخمليًا أنيقًا يكشف جزءًا صغيرًا من بطنها، مع تنسيق مظهر المناسبات مع بنطال مخملي الملمس مطابق للون القميص. 


اقرأ أيضا.. 

ads