الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عابد فهد يعتذر لصديقته كاريس بشار: لا تزعلي هي مزحة فقط

الجمعة 14/يونيو/2024 - 10:51 م
عابد فهد وكاريس بشار
عابد فهد وكاريس بشار

حل الممثل السوري عابد فهد ضيفًا على برنامج "كتير هلقد" المذاع عبر فضائية MTV، حيث هاجم في لقائه الممثلة السورية كاريس بشار، عندما لم تتمكن من تذكر اسم ممثل لبناني واحد لتعمل معه في الأعمال الفنية القادمة، ولم يفوت عابد فهد فرصة التعليق على هذا الأمر، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي.







اعتذار عابد فهد إلى كاريس بشار


وقد اعتذر الممثل السوري عابد فهد إلى الممثلة السورية كاريس بشار، بعد أن رد الممثل على إجابة الممثلة أنها "لا تتذكر أسماء ممثلين لبنانين تود العمل معهم في المستقبل"، ليتهمها بعد ذلك عابد أنها"فاقدة الذاكرة نهائيًا".

حيث نشر عابد فهد صورة تجمعه مع الممثلة السورية كاريس بشار عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، من خلال خاصية "ستوري"، مرفقة بتعليق: "كاريس أنتِ رفيقة العمر، لا تزعلي هي مزحة فقط، وأنتِ تعلمين غلاوتك".

جدير بالذكر أن الممثل عابد فهد والممثلة السورية كاريس بشار، اجتمعا معًا في مسلسل "النار بالنار"، وهو مسلسل عرض في رمضان 2023، ويتناول الفتنة بين اللبنانيين والسوريين في شوارع مدن سوريا ولبنان، وشاركهما البطولة جورج خباز وزينة مكي. 





اقرأ أيضا.. 








عابد فهد يهاجم كاريس بشار 


وقد رأى الممثل السوري عابد فهد أن جواب صديقته الممثلة كاريس بشار حين تم سؤالها في برنامج CNN بالعربية، إذا كانت تحب أن تتعاون مع ممثل لبناني قادم، لترد بشار قائلة: "لا.. لا أتذكر أسماء"، أن هذا الأمر "غير لائق وليس مقبول".

بينما هاجم الممثل السوري عابد فهد في برنامج"كتير هلقد"، صديقته كاريس بشار قائلًا: "غير مقبول، عيب، غير مقبول أبدًا، هل فقدت الذاكرة نهائيًا، معقول لا تتذكر اسم واحد، معقول لم تتذكر جورج خباز وزياد الرحباني". 





اقرأ أيضا.. 

ads