الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادين نسيب نجيم تطلق علامتها التجارية لمستحضرات التجميل 2024

السبت 20/أبريل/2024 - 09:12 م
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

نشرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم صوراً تشويقية من أحدث جلسات التصوير لعلامتها التجميلية القادمة نادين نجيم بيوتي، كما شاركت ملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم أربع صور جديدة أثناء تجربتها لمنتجات من خط التجميل الذي طال انتظاره. 







نادين نسيب نجيم تطلق خط منتجات التجميل الخاص بها 


وقد نشرت ملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم 4 صور جديدة لإنتاج خط منتجات التجميل الخاصة بها، والتي تحمل اسم نادين نجيم بيوتي، وتتنوع المنتجات وتشمل خطوط العيون والكونسيلر، وتتوهج نادين بهدوء على خلفية بسيطة مع جمالها الذي يمثل مركز الاهتمام في الصور.

كما أكدت نادين نسيب نجيم لمعجبيها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام أن انتظار علامتها التجارية التي ستطلقها قريبًا قد انتهى تقريبًا، حيث نشرت صورة لمستحضرات التجميل مختومة بشعار NNN الأنيق.

بينما كانت حماسة المعجبين تتصاعد منذ الإعلان الأول عن العلامة التجارية نادين نسيب نجيم بيوتي في وقت سابق من هذا العام، كما شجعت الممثلة اللبنانية المعجبين على تخمين ما سيتضمنه الإطلاق الأول للعلامة التجارية مع تصويت غالبية المستخدمين لمنتجات الشفاه كتخميناتهم على منتجات الوجه والعناصر الأخرى.



اقرأ أيضا.. 






نادين نسيب نجيم عبر تيك توك


ودأبت نادين نسيب نجيم على تقديم تلميحات حول نتائج استخدام مستحضرات التجميل الخاصة بها، حيث شاركت مقاطع فيديو حول وضع أحمر الخدود وملمع الشفاه والبرونزر في قصصها على إنستجرام.


وبدت ملكة جمال لبنان السابقة مذهلة بإطلالة سوداء اللون أنيقة، كما أعطت متابعيها لمحة عن جلسة التصوير من وراء الكواليس لعلامة التجميل التجارية على تيك توك. 







اقرأ أيضا.. 

ads
ads