الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غياب الأمير هاري وميجان ماركل عن عيد ميلاد الملك تشارلز لسبب محرج

الجمعة 14/يونيو/2024 - 11:45 م
ميجان ماركل والأمير
ميجان ماركل والأمير هاري

تقام النسخة الثانية من حفل موكب عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث السنوي، يوم السبت المقبل، لكن لا يتم العامة لقاء مفاجئ للعائلة المالكة مع دوق ودوقة ساسكس، حيث لن تتواجد ميجان ماركل، والأمير هاري، وطفلاهما، آرتشي وليليبت، في المملكة المتحدة لحضور العرض السنوي لعيد ميلاد الملك في 15 يونيو المقبل.









أسباب غياب ميجان ماركل وهاري عن عيد ميلاد الملك تشارلز 



وتأتي أسباب غياب الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل عن موكب عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث السنوي، من العائلة المالكة هذه المرة، التي لم تقم حتى بدعوة ميجان وهاري للانضمام إلى الموكب السنوي. 

كما أكدت مجلة "بيبول" في 4 يونيو الماضي، أنه للعام الثاني على التوالي، لم يتلق الزوجان ميجان ماركل والأمير هاري، دعوة من العائلة المالكة البريطانية لحضور حفل موكب عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث، ومن المرجح أن يقضي الزوجان اليوم كما يفعلان أكثر من أي وقت مضى، العيش بشكل خاص في كاليفورنيا، بعيدًا عن أعين الناس.






اقرأ أيضا.. 









آخر ظهور لهاري وزوجته ميجان ماركل في عيد ميلاد الملك تشارلز 



وكانت آخر مرة حضر موكب حفل عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث، الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، في عام 2018، حيث توترت علاقة ميجان وهاري بالعائلة المالكة علنًا منذ انسحاب الزوجين من أدوارهما العليا كأعضاء في العائلة المالكة في عام 2020ولم ير هاري حتى والده تشارلز عندما كان في المملكة المتحدة في مايو الماضي.

بينما أدلى مندوب هاري وزوجته ميجان ماركل بتصريح ناري في ذلك الوقت، موضحًا السبب، وقال المتحدث: "ردًا على الاستفسارات العديدة والتكهنات المستمرة حول ما إذا كان الدوق سيلتقي بوالده أثناء وجوده في المملكة المتحدة هذا الأسبوع أم لا، فإن ذلك للأسف لن يكون ممكنًا بسبب برنامج جلالة الملك الكامل. فالدوق بالطبع يتفهم مذكرات التزامات والده والأولويات الأخرى المختلفة ويأمل في رؤيته قريبًا". 





اقرأ أيضا.. 

ads