الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طارق الشناوي يفتح النار على خالد النبوي بسبب أهل الكهف

الجمعة 14/يونيو/2024 - 11:43 م
طارق الشناوي ينتقد
طارق الشناوي ينتقد أهل الكهف وخالد النبوي

انتقد الناقد الفني طارق الشناوي فيلم أهل الكهف الذي يعرض حالياً في دور العرض السينمائي بطولة النجم خالد النبوي، بعد تذيله شباك التذاكر مساء أمس في السينمات، بمناسبة عيد الأضحى 2024. 


 

طارق الشناوي يهاجم خالد النبوي بسبب أهل الكهف


 

وأشار طارق الشناوي في تصريحات تليفزيونية له أن العمل فقد الإخراج والامتلاك والأداء التمثيلي المطلوب ويرجع ذلك إلى عدم قدرة خالد النبوي على جذب الجمهور في السينما، ولكنه ينجح في الدراما، مضيفًا: "معندوش قدرة على النجاح السينمائي، وده الطبيعي لأي فنان، ممكن يكون نجاحه أو قدرته تكون في ميديا معينة".



كما أكد طارق الشناوي أن كل تلك العوامل تسببت في عدم تحقيق العمل للإيرادات المطلوبة، كما يتوقع له عدم الصمود بعد عيد الأضحى 2024، ونزول الإيرادات بشكل أكثر.


 



 




اقرأ أيضا.. 

فيلم أهل الكهف


 

ويعد فيلم أهل الكهف، الذي يشارك في بطولته خالد النبوي، مأخوذ عن رواية مسرحية من 4 فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم. وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قمطير"، ويعود الثلاثة إلى المملكة ويصطدموا بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر.


 

 



أبطال فيلم أهل الكهف 

 

ويشارك في بطولة فيلم أهل الكهف كلاً من، خالد النبوي، محمود حميدة، غادة عادل، ومحمد ممدوح، محمد فراج، وبيومي فؤاد وفتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، صبري فواز، عمرو عبد الجليل.


 








اقرأ أيضا.. 



ads