الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أكبر الحجاج عمرًا الحاجة الجزائرية سارهواد ستيتي تطوف بالحرم.. كم عمرها؟

السبت 15/يونيو/2024 - 09:31 م
أكبر الحجاج سنًا
أكبر الحجاج سنًا في موسم الحج 2024

شهد موسم الحج لعام 2024 وصول الحاجة الأكبر سنًا لهذا العام، وهي السيدة الجزائرية سارهواد ستيتي، والتي تبلغ من العمر 130 عامًا، والتي احتفلت بها الخطوط الجوية السعودية أثناء وصولها إلى بيت الله الحرام، وقدمت لها مضيفات الطيران باقة من الورد الأحمر. 








أكبر الحجاج سنًا في موسم الحج 2024



وشهد موسم الحج لعام 2024 وصول أكبر الحجاج سنًا لهذا العام، وهي الحاجة الجزائرية سارهواد ستيتي، واحتفت بها الخطوط الجوية السعودية، وتبلغ تلك الحاجة من العمر 130 عامًا. 


فيما نشرت الخطوط الجوية السعودية مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس"، تويتر سابقا، تستقبل فيه مضيفات الطيران الحاجة الجزائرية سارهواد ستيتي بباقة من الورود الحمراء. 

بينما استقبلت الحاجة الجزائرية سارهواد ستيتي مضيفات الخطوط الجوية السعودية بكلمات ترحاب، حيث قالت: "الله يحمي السعودية بلادها ويحمي أولادها"، وهي من الحجاج اللاتي وصلن إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج، ضمن وفود الحجاج الجزائرية. 



اقرأ أيضا.. 








الحاجة الجزائرية الأكبر سنًا تلحق يوم عرفة وموسم الحج 


وحرصت أكبر الحجاج سنًا، وهي الحاجة الجزائرية سارهواد ستيتي، على اللحاق بمناسك يوم عرفة ولأداء باقي مناسك الحج لعام 2024، وهي تبلغ من العمر 130 عامًا، وقد احتفت بها الخطوط الجوية السعودية. 

حيث يُنظر إلى يوم عرفة على أنه فرصة للتطهير الروحي وينخرط المسلمين في التأمل الذاتي والتوبة. كما إنه يوم الاستغفار وتصحيح السلوك وإحداث تغييرات إيجابية في حياة الفرد. 

كما يرمز يوم عرفة إلى وحدة ومساواة جميع المسلمين أمام الله حيث يجتمع الحجاج من خلفيات وجنسيات وحالات اجتماعية مختلفة في عرفات وهم يرتدون نفس ملابس الإحرام البسيطة، ويؤكد هذا التجمع على وحدة الأمة الإسلامية والأخوة العالمية في الإسلام. 






اقرأ أيضا..

ads