الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل شيخ يكشف تفاصيل مثيرة حول فيلم عمرو دياب ونانسي عجرم

الخميس 20/يونيو/2024 - 02:18 م
عمرو دياب ونانسي
عمرو دياب ونانسي عجرم


بعد إعلانه عن فيلم يجمع الثنائي عمرو دياب ونانسي عجرم على هامش لقائه بالفنان عمرو دياب في حفل افتتاح فيلم أولاد رزق 3 بالمملكة العربية السعودية، كشف المستشار تركي آل شيخ تفاصيل الفيلم الذي سيجمعهما معاً وذلك عبر منشور على حسابه بنوقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 


تفاصيل فيلم عمرو دياب ونانسي عجرم

 

وكتب تركي آل شيخ: أنا سعيد جداً بإقناعي للفنانة القديرة نانسي عجرم التي أراها فنانة عالمية وليست عربية فقط، وإقناعها بالتمثيل لأول مرة في تاريخها خلال 20 عاما، مع نجم كبير وعالمي أيضاً - عمرو دياب».

 

 

وتابع: «متفائل جداً بالفيلم وأتمنى أن نعيد ذكريات شادية وعبد الحليم وفريد الأطرش وصباح، بروح العصر الجديد، عمرو دياب ونانسي عجرم أيقونتي نجاح وفي هذه السنة لدينا مفاجأة مهمة مع المصمم العالمي إيلي صعب ونانسي عجرم».

 



تركي آل شيخ يحتفل بنجاح فيلم ولاد رزق 3

 

وقد احتفل تركي آل شيخ بنجاح فيلم ولاد رزق  منذ بداية عرضه في السينمات متفوقاً على باقي الأعمال السينمائية المنافسة.

 

وأعرب المستشار تركي آل شيخ  عن سعادته بهذا النجاح الساحق للفيلم وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: "ولاد رزق٣... ٨ مليون و١٢٠ الف جنيه ثاني يوم عرض في مصر، ولسه العيد ... يعني ١٣ مليون في يومين في مصر".

 

اقرأ أيضا.. 


أبطال فيلم ولاد رزق 3

 

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 مجموعة من نجوم الوطن العربي أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، رازن مغربي، أسماء جلال،  محمد ممدوح، إضافة إلى ظهور مميز للفنان كريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 


اقرأ أيضا.. 


ads