السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر عاشور يروج لحفل «ليلة الدموع 2» بطريقة غامضة

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 03:01 م
تامر عاشور
تامر عاشور

روج الفنان تامر عاشور لحفل "ليلة الدموع 2"، والتي من المقرر إحياؤها ضمن احتفالات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال نشر البوستر الدعائي للحفل على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام إلا أنه قام بإغلاق التعليقات.



تامر عاشور يروج لحفلة ليلة الدموع


روج الفنان تامر عاشور لحفلة ليلة الدموع، والتي من المقرر إحيائها يوم 16 نوفمبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية. إلا انه قام بإغلاق التعليقات على البوستر الدعائي للحفل.



تامر عاشور في حفل ليلة الدموع أغسطس الماضي


شارك تامر عاشور في حفل ليلة الدموع 1 والتي تمت على مسرح بنش مارك بالمملكة العربية السعودية، وحققت نجاحا كبيرا وقتها، بالإضافة غلى أنه شارك بها عدد كبير من النجوم هم: أحمد سعد، وحمادة هلال، وتامر عاشور، وطارق الشيخ، وآدم، وهيثم شاكر، ومُسلم.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب هي مفاجئة الحفل وقتها، والتي قدمت العديد من الاغاني الحزينة، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.


زواج تامر عاشور من نانسي نور




تزوج الفنان تامر عاشور والإعلامية نانسي نور في أكتوبر الشهر الماضي، وحرص تامر عاشور على مشاركة متابعيه على انستجرام، صورة من عقد القران وعلق عليها: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراننا

جدير بالذكر ان نانسي نور هي إعلامية مصرية، بدأت حياتها بالعمل كمقدمة برنامج عز الشباب على قناة روتانا مصرية، ثم بعد ذلك انتقلت إلى قناة سي بي سي، إلى جانب مشاركتها في عدد من المسلسلات مثل سرايا عابدبن وعوالم خفية.

اقرأ أيضا..

الصور الأولى من حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور


 ونقدم لكم من خلال  موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين

 

 


ads