الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مها عبدالرازق.. ضمن قائمة أكثر 25 سيدة تأثيراً في الاقتصاد وخبرة في القطاع العقاري

الجمعة 28/يونيو/2024 - 11:44 ص
هير نيوز

يقدم موقع «هيرنيوز» نماذج نسائية «صاحبة المعالي» لهن تأثير وبصمات في المجتمع في مختلف المجالات منها الاقتصادية والسياسية والفنية والرياضية والاجتماعية  


وصاحبة المعالي اليوم هي مها عبدالرازق حسن الرئيسة التنفيذية في "شركة مصر لإدارة الأصول العقارية"، جمهورية مصر العربية.

مها عبدالرازق حسن، تشغل عضوية مجلس إدارة "شركة صندوق المصريين للاستثمار العقاري"، و"بنك اتش إس بي سي مصر"، و"شركة المشروعات الصناعية والهندسية"، و"شركة ألفا للصناديق العقارية".

شغلت «مها عبدالرزاق» عضوية مجلس إدارة كل من: "شركة الأهلي للتمويل العقاري"، و"الاتحاد المصري للتمويل العقاري"، و"شركة مصر للتنمية العقارية"، إضافةً إلى عضوية هيئة الرقابة الشرعية في "بنك عودة مصر"، ولجنة الاستثمار في "هيئة الأوقاف المصرية"، وتولت منصب مساعدة العضو المنتدب في شركة التعمير للتمويل العقاري "الأولى".

تقلدت منصب مديرة إدارة التمويل العقاري في "بنك عوده مصر"، ورئيسة قطاع التمويل العقاري في "بنك HSBC"، كما عملت في بداية مسيرتها المهنية في "مجموعة فانغارد للاستثمار"، و"سيتي بنك" في الولايات المتحدة الأميركية، و"بنك واشنطن ميوتشوال".

صُنفت ضمن قائمة "مجلة الدبلوماسية" لأكثر 25 سيدة تأثيراً في الاقتصاد والعلوم لعام 2018، واختيرت سفيرةً للنوايا الحسنة من "منظمة الصحة العالمية" عام 2016، كما منحتها "جامعة ميونخ" في ألمانيا الدكتوراه الفخرية لدورها في دعم التنمية البشرية والمجتمعية.

حاصلة على بكالوريوس في المحاسبة من "جامعة القاهرة".

ads