الخميس 28 أكتوبر 2021 الموافق 22 ربيع الأول 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
محمد عبدالله
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
محمد عبدالله

من كواليس «فارس».. حسين فهمي يوجه رسالة لملك أحمد زاهر

الخميس 04/مارس/2021 - 01:47 م
هير نيوز

كشف الفنان حسين فهمي، عن سعادته الكبيرة لمشاركته في فيلم "فارس"، وحرص على توجيه رسالة للفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، متمنيًا لها النجاح، والتقدم في المجال، وأن تحيا حياة سعيدة، مشيرًا إلى أنها موهوبة مثل والدها، وأكد عليها ضرورة الاهتمام بشغلها كثيرًا.

وقال الفنان حسين فهمي لبرنامج "The insider": أقولها كل النجاح والتقدم والتوفيق وحياة سعيدة.. والاهتمام بفنها وشغلها.. وأكيد هتطلع فنانة لأبوها.. يعني هتطلع لمين.

وتجسد الفنانة ملك أحمد زاهر شخصية شقيقة "فارس"، وهو والدها أحمد زاهر في أول أفلام البطولة المطلقة لوالدها، وذلك بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين وهم ملك قورة، وحسين فهمي، مي سليم، وإيمان العاصي، وأحمد صفوت، وباميلا الكيك، ودارين الحداد، وعابد عناني، وصلاح عبد الله، ومحمد أبو النجا، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدد العزيز.

وفى سياق متصل، تواصل ملك أحمد زاهر تصوير مسلسل "نسل الأغراب"، وتؤدي به دور "رغدة"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وينتمي إلى نوعية الدراما الصعيدية، وهو من بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، ومحمد مهران، وسلوى عثمان، وفردوس عبد الحميد، ودياب، ومحمد علاء، وأحمد فهيم، ونجلاء بدر، ومن تأليف، وإخراج محمد سامي.


وكانت شاركت ملك أحمد زاهر مؤخرًا في مسلسل "لؤلؤ"، والذي تم عرضه الفترة الماضية، وتدور أحداثه حول قصة حياة فتاة فقيرة تسعى إلى الوصول لحلمها بالغناء، وبالفعل تصل له، لتصبح من أشهر المطربات بالوطن العربي، وجسدت ملك به دور "منة"، وهي الابنة غير الشرعية لـ "طارق" وهو والدها أحمد زاهر.

ومسلسل "لؤلؤ" هو بمثابة العودة لملك أحمد زاهر، وذلك بعد ابتعادها عن التمثيل منذ ما يزيد عن 7 أعوام، وهي في مرحلة الطفولة، من خلال مسلسل "القاصرات".