الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المرأة «الميزان»| لا تتزوجي هذا الرجل

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 01:08 ص
هير نيوز

مع المرأة برج الميزان، يمكنكِ توقع أي شيء منها، تتميز بالاهتمام بالعلاقات، ولكن أيضًا قد يظهر جانبها الأناني، ملفوفًا في ورق الحلوى، قد يكون من الصعب فهم موقفها، لأنها لا تظهر عواطفها بشكل غير منضبط، لذلك يحتاج حبيبها إلى معرفتها بعمق.

عندما تقرر أن تكون مع شخص ما، فإنها ستكون ملتزمة ومخلصة، على الرغم من أنها تكون قلقة بشأن آراء الآخرين، إلا أنها تتمسك بخياراتها حتى لو لم تكن في صالحها.

المرأة الميزان مع الرجل العقرب قد يمثلان زوجان متكفأن بكل الطرق، وعلاقتهم هي أمر مثير حقًا وصعبًا في نفس الوقت.

يحكمهما كوكب الزهرة والمريخ، فيبدو كما لو أنهما مخلوقان لبعضهما البعض، قد يكون بينهم بعض الاختلافات، لكنهم يسعدوا ببعضهم البعض، ويمكن أن تكون حياتهم الجنسية عاطفية بشكل لا يصدق، لأن توافق طاقاتهم قوي للغاية ويجعلهم مهووسين ببعضهم البعض.

عندما يقعون في الحب لا تصدق شدة مشاعرهم، لكن في كثير من الحالات، لن يحدث الحب ببساطة، الميزان تبحث عن زوج نشط وناري لإيقاظ حياتها، أيضا يبحث العقرب عن شخص مادي وعملي.

لا يستطيع رجل برج العقرب الوثوق بالمرأة الميزان فى بعض القرارات.. أيضًا ستواجه الميزان صعوبة في فهم الرجل العقرب.. قد يكون من الصعب للغاية التوفيق بين خلافاتهم إذا اقتربوا من بعضهم البعض وبدؤوا في التدخل في حياة بعضهم الشخصية وقراراتهم. عندما تكون هناك شرارة بينهما، فسوف تتحول بسهولة إلى حريق يحرقهم وكل شخص يدخل بينهما.

العلاقة بين الميزان والعقرب ليست سهلة.. يتعين على كل منهما مواجهة جوانبه المظلمة من خلال هذه العلاقة، وعلى الرغم من أن هذا يمكن أن يؤدي إلى حياة لا تصدق، ومشاعر لا يمكن لأي شخص آخر فهمها، إلا أنه قد يؤدي بكليهما إلى الاكتئاب.

الطريقة الوحيدة لهذين الزوجين للبقاء في علاقة جيدة، هي أن يبني كلًا منهما حياة فردية قوية ومستقلة.

الكلمات المفتاحية
ads
ads